القائمة

أبطال الحلم | الفارس الإفريقي الغاني يسعى لإعلاء النجمة السوداء الخامسة

أبطال الحلم | هي خدمة يٌقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز اللاعبين المؤثرين في كأس الأمم الإفاريقية بالجابون 2017 .

بدأ الحلم الغاني يُداعب الجماهير..شهدت الأونة الأخيرة إستعدادات المنتخب الغاني لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالجابون ، حيث بدأ المدرب”أفرام غرانت” في تحضير أوراقه الهجومية من أجل الثأر من المجموعة النارية وبالأخص العبور للأدوار التمهيدية على حساب المنتخب المصري المنافس الأقوى .

تعقد جماهير”البلاك ستارز” أمالهم على الوريث الشرعي لأسطورة غانا “عبيدي بيليه” ولاعب ويست هام الإنجليزي “أندريه أيو” لما يمتلكه من إمكانيات بدنية وذهنية رائعة وخاصًة أنه نشأ بين أحضان المنتخب الغاني ويملك الروح والقتال من أجل قميص النجوم السوداء .

سوف نُسرد لكم إحصائيات عن المراوغ الغاني “أندريه أيو” حول أداءه مع ويست هام الإنجليزي وقيادته لكتيبة البلاك ستارز في بطولة عودة الأمجاد..إليكم الأتي :-

الأسم: أندريه أيو

الوزن: 72كجم

الطول: 176 سم

المركز: المهاجم وصانع ألعاب وجناح أيمن وأيسر

القدم: اليسرى

الفريق: ويست هام الإنجليزي

_____________________________________________

لعب “أندريه أيو” مع ويست هام هذا الموسم 13 مباراة بمعدل 503 دقيقة وتمكن من إحراز هدف وحيد ولم يقم بصناعة أي فرص على المرمى ولكن رغم المشاركات القليلة إلا إنه يملك نسبة تمريرات صحيحة ليست بالسيئه «73.9%» وحصل على تقييم شامل على مجمل المباريات التي شارك فيها «6.24%» هذا التقييم يُعبر عن الحالة التي يمر بها اللاعب من تدهور في المستوى ولكم إحصائيات اللاعب عبر موقع whoscored .

ayew

ayew.2

______________________________________________

ولكن على المستوى الدولي يُقدم “أندريه أيو” أداء جيد حسث نشأ في أحضان المنتخب الغاني عام 2007 حيث شارك في 12 مباراة مع منتخب تحت 20 عام وسجل 4 أهداف ليتم تصعيده للمنتخب الأول ليُشارك في 71 مباراة وسجل ما يقرب من 12 هدف ويُعتبر بمثابة طوق النجاة بجوار الهداف التاريخي لهم “أسامواه جيان” برصيد 48 وشارك في 95 مباراة وهو قائد الفريق الحالي .

1
3
5
6
150207154822_andre_ayew__640x360_getty
Andre Ayew, Opoku Agyemang

يتوقع فريق عمل كورة11 ظهور “أندريه أيو” بشكل جيد في ظل رغبته للعودة لمستواه المعهود والشد من أزر اللاعبين ومن المتوقع أن حافز الثأر من المنتخب المصري سيكون حاضرًا بشدة .

شير