أبطال الحلم | المنتخب الوطني يعول أماني المصريين على “تريكة الجديد”

أبطال الحلم | هي خدمة يٌقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز اللاعبين المؤثرين في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 .

يبدأ المنتخب المصري رحلة كأس الأمم الإفريقية تحت شعار “عدنا لإستعادة هيبتنا المفقودة” ولذلك تعول الجماهير على بعض اللاعبين المؤثرين في قائمة المنتخب وعلى رأسهم الصاعد رمضان صبحي «أبو التفانين حدوتة» كما تُطلق عليه الجماهير المصرية .

سوف نسرد لكم إحصائيات عن اللاعب “رمضان صبحي” حول أداءه مع ستوك سيتي والمنتخب الوطني..إليكم الآتي :-

الأسم: رمضان صبحي أحمد

الوزن: 75 كجم

الطول: 183 سم

القدم: اليمنى

المركز: صانع ألعاب وجناح أيسر

الفريق: ستوك سيتي الإنجليزي

____________________________________

لنكمل لكم إحصائيات اللاعب الصاعد “أبو التفانين” مع ستوك سيتي الإنجليزي حيث قدم أداء متوازن بالنسبة إلى لاعب صغير السن ولكن لديه موهبة كروية يجب أن تُستغل وهذا ما يقوم به مدربه “مارك هيوز” بعد قناعته التامة بقدارت اللاعب ولكن يريد إعطائه ملزمة النصائح لتسخير موهبته لتناظر قوة البريميرليج .

حيث شارك المراوغ رمضان صبحي في 9 مباريات مع ستوك سيتي ولكن المشاركة الفعلية “196 دقيقة” وحصل على تقييم شامل خلال الفترة التي قضاها مع ستوك سيتي “6.13%” وتعتبر نسبة مرضيه بالنسبة لمشاركة اللاعب المتقطعة كما حصل على تقييم رائع بالنسبة للتمريرات الصحيحة “78.3%”، وشهدت الأونة الأخيرة رغبة “مارك هيوز” مدرب ستوك سيتي في إستمرار رمضان وتحضيره للدور الثاني حسب تصريحاته.

ramdan

لنكمل لكم مسيرة النجم المستقبلي للمنتخب “رمضان صبحي”، حيث إنضم لكتيبة الفراعنة عام 2015 وإستطاع حجز مقعد أساسي وتمكن من إحراز أهداف مؤثرة مع المنتخب منها الهدف الشهير الذي أحرزه “رمضونا” أمام منتخب نيجيريا ليقود الفراعنة للتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2017 ، وفي نفس السياق إستطاع صناعة هدف لرفيقه “عبدالله السعيد” الذي أنهى الفرصة بشكل رائع في مهمة رد الإعتبار أمام غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يتوقع فريق عمل كورة11 تألق نجمنا المصري رمضان صبحي في ظل المستوى الجيد الذي يٌقدمه مع المنتخب المصري وقدرته على نقل الهجمة والإستحواذ بشكل أكثر من رائع على الكرة .

شير