%post-title% | %blog-title%
القائمة

#أبطال الحلم | مدرسة يورجن كلوب قد تدفع”اسود تيرانغا” للحصول على الأميرة الإفريقية

أبطال الحلم | هي خدمة يٌقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز اللاعبين المؤثرين في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 .

بدأ المنتخب السنغالي في تحضير أوراقه تحت قيادة “أليو سيسيه” لتضميد جراحه بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به خلال تاريخ مشاركاته في البطولة الإفريقية حيث بدأ ” اسود تيرانغا” بتجهيز اللاعبين المؤثرين في الفريق من أجل تحقيق مركز مرضي في بطولة أمم إفريفيا المُقامة بالجابون من 15 يناير حتى 5 فبراير.

تعقد جماهير “أسود تيرانغا” الأمال على عاتق المهاجم الرائع “ساديو ماني” لاعب ليفربول الحالي وخاصًة في ظل المستوى الرائع الذي يُقدمه تحت قيادة العبقري” يورجن كلوب” أملًا في إحتلال مركز من المراكز الأولى .

سوف نُسرد لكم إحصائيات عن اللاعب الرائع “ساديو ماني” حول أداءه مع ليفربول وقيادته الهجومية مع منتخب السنغال ..إليكم الأتي:-

الأسم: ساديو ماني

الوزن: 69 كجم

الطول: 175 سم

المركز: المهاجم وصانع ألعاب وجناح أيمن

القدم: اليمنى

الفريق: ليفربول الإنجليزي

____________________________________________________

يحصد ساديو ماني أرقامًا رائعة مع فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب والذي إستطاع تطوير أداء اللاعب بشكل رائع حيث شارك في 21 مباراة وبشكل أدق شارك في «1659 دقيقة» وإستطاع تسجيل 9 أهداف مؤثرة مع الفريق ولم يكتفي بذلك لكنه إستطاع صُنع «4 تمريرات ناجحة »تحولت إلى أهداف ويحصل على تقييم بالنسبة للتمريرات الصحيحة «79%» وحصل على تقييم رائع على مستواه ككل يجعله من اللاعبين المؤثرين بالبطولة وهو «7.57%» .

ماني

________________________

لكن على المستوى الدولي لم يظهر بشدة في الفترة التي شارك فيها مع منتخب الأسود ولكنه من المتوقع له أن يكون من أفضل لاعبي البطولة ، حيث شارك مع المنتخب في 14 مباراة دولية وإستطاع تسجيل 3 أهداف ولكن تعول عليه الجماهير الكثير من الأماني بسبب المستوى المميز الذي يُقدمه هذا الموسم .

يتوقع فريق عمل كورة 11 تألق النجم السنغالي المهاري في ظل المستوى الرائع الذي يُقدمه وخاصًة أنه لاعب ذكي ويملك قدرات فنية وذهنية على مستوى عالي ومن المؤكد أنه سيكون عنصر مؤثر في مشوار السنغال في الـ”كان2017″ .

شير