القائمة

أبطال الحلم | نسور قرطاج تسعى لإصطياد أسود تيرانغا والثأر من محاربي الصحراء

أبطال الحلم | هي خدمة يٌقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز اللاعبين المؤثرين في كأس الأمم الإفاريقية بالجابون 2017 .

يبدأ المنتخب التونسي في تحضير كتيبة الموت تحت قيادة المدرب ” هنري كاسبرزاك” في محاولات ومطالبات من الجماهير بضرورة إحراز النجمة الثانية في محاولة للسعي في الوصول إلى اللقب المفقود منذ 13 عامًا ،لذا جاء وقت الإعتماد على الأبناء المُخلصين .

يتمنى “نسور قرطاج” التحليق عاليًا بالكأس الغالية والتي يصعب تحقيقها في ظل وجود العديد من الفريق القوية والتي تسعى إلى نفس الهدف ولكن يعتمد المنتخب التونسي على بعض العناصر الأساسية في قوام الفريق منهم أحمد العكايشي لاعب إتحاد جدة ويوسف المساكني لاعب لخويا القطري وأيمن عبد النور لاعب فالنسيا.

هنا تعقد الجماهير أمالها على لاعب إتحاد جدة السعودي “أحمد العكايشي” لما يمتلكه من قدرات ذهنية رائعة ويمتلك الخبرة العالية لأنه سبق أن شارك مع الفريق في 2010 وقدم اداء جيد في مباراته امام السودان التي إنتهت 6-2 ، لذلك تدرك الجماهير أهمية “العكايشي” في ظل وجود لاعبين على مستوى عالي يستطيعوا التحليق بالنسور نحو الكأس الغالية .

سوف نُسرد لكم إحصائيات عن النسر التونسي”أحمد العكايشي” حول أداءه الرائع مع الإتحاد السعودي وقيادته الهجومية لمنتخب نسور قرطاج.. إليكم الأتي :-

الأسم:أحمد العكايشي

السن: 27

الطول: 185 سم

المركز: المهاجم وصانع ألعاب

القدم: اليمنى

الفريق: إتحاد جدة السعودي

_______________________________________________

يملك لاعب إتحاد جدة “أحمد العكايشي” قدرات بدنية رائعة وأكثر ما يُميزه الإستحواذ على الكرة بشكل جيد حيث شارك في 11« مباراة »وبالأدق في «849 دقيقة» وقام بصناعة 4 أهداف ويستمر في القتال من أجل الفوز والوصول للحلم مما يعطي الأمل للجماهير بالوصول إلى مركز مُرضي في البطولة .

3akaishy

3akishy

_________________________

على المستوى الدولي ..نشأ أحمد العكايشي بين أحضان المنتخب التونسي حيث شارك في 5 مباريات مع منتخب تحت20 عام وقدم أداء جيد حتى إنضم للمنتخب الأول 9 يناير 2010 وشارك في 24 مباراة وشارك مع نسور قرطاج في مرحلة التطوير التي مر بها الفريق في محاولة لإستعادة الروح المفقودة والقيمة المعروفة عن المنتخب التونسي .

يتوقع فريق عمل كورة11 تألق النجم التونسي “العكايشي” في مباريات المنتخب خاصًة أنه يُقدم أداء جيد برفقة المصري “محمود كهربا” وظهر تطورمستوى اللاعب بقوة وهو من أهم مفاتيح لعب الفريق بجانب الداهية التونسية “يوسف المساكني” لاعب لخويا القطري .

شير