أبو تريكة يعلن موقفه من المشاركة في كأس العالم 2018 !

محمد أبو تريكة، أسطورة الكرة المصرية، قام بالرد أخيرا على المطالبات الكبيرة بشأن الاستعداد 8 شهور وخوض كأس العالم بشكل شرفي مثل روجيه ميلا أسطورة الكاميرون.

 طالبت جماهير الكرة المصرية المسئولين عن كرة القدم في مصر بضرورة إستدعاء حبيب البسطاء إلى قائمة منتخبنا الوطني في كأس العالم تكريمًا لجهود الماجيكو خلال السنين الماضية والإنجازات التي حققها الأسطورة مع النادي الأهلي ومنتخب مصر وكشفت جماهير الكرة المصرية عن عشقها للنجم الخلوق.

وحقق المنتخب الوطني المصري فوزًا مصيريًا على نظيره منتخب كونغو برازافيل بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وقال أبو تريكة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل.”

وأضاف أمير القلوب : “ونحن لانسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث.”

 


الجميع ربط القصة بروجيه ميلا أسطورة الكاميرون الذي اعتزل دوليًا (فقط) عام 1987، ولكنه لم يعتزل لعبة كرة القدم بشكل عام وقتها كما يُشاع حاليًا في الأوساط الرياضية بمصر، حيث أنه كان يلعب في فريق مونبيليه الفرنسي، وبعدها في فريق سانت بيريوز بطل جزيرة رينيون الإفريقية، وحينها كان لا يزال متألقًا للغاية.

لذلك طالبه الرئيس الكاميروني وقتها «بول بيا» بالإنضمام إلى صفوف منتخب الكاميرون مجددًا في عام 1990، وكان جاهزًا للعب من الناحية الفنية والبدنية أيضًا، وحدث نفس هذا الأمر مع ميلا في كأس العالم 1994، وكان يلعب حينها في فريق تونيري ياوندي في تلك الفترة الزمنية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

زيدان: كوبر طلب مني الاستعداد لكأس العالم

نشر محمد زيدان نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني والمنتخب الوطني السابق صورة تجمعه بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

وكتب زيدان عبر صفحته الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: قالي 6 شهور وتجهز نفسك.. جايلك يا روسيا… كأس العالم.

وحقق زيزو مع الفراعنة بطولة كأس الأمم الأفريقية عامي 2008،2010 بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للقارات 2009 وسجل هدفين في مرمى البرازيل في المباراة الافتتاحية.

الجدير بالذكر أن زيدان اعتزل كرة القدم منذ عامين وتحديدا بعد تجربته الأخيرة التي لم يكتب لها النجاح مع الإنتاج الحربي.

شير