القائمة

أتلتيكويضرب موعدا مع الريال وإشبيلية يضع قدما في ثمن النهائي وتعادل مالاجا والديبور

التحق اشبيلية بريال مدريد حامل اللقب في دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم بفضل ثلاثية اياجو اسباس التي ساعدت الفريق على الفوز 11-2 في مجموع مباراتيه أمام سابادل الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية اليوم الأربعاء.

وفاز اشبيلية 6-1 في مباراة الذهاب بدور 32 على ملعب سابادل في نهاية اكتوبر تشرين الاول الماضي والذي شهد ايضا تسجيل اسباس لثلاثة اهداف. وعقب فوزه 5-1 في مباراة الاياب اليوم سيلاقي اشبيلية اما غرناطة او قرطبة الشهر المقبل بحثا عن مكان في دور الثمانية.

وتقدم سابادل بشكل مفاجيء في الدقيقة 22 على استاد سانشيز بيزخوان في اشبيلية بعد ان سجل خوان كولانتس من ركلة جزاء قبل ان يسجل كيفن جاميرو لأصحاب الأرض قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الاول.

وسجل اسباس المعار من ليفربول الانجليزي ثلاثة اهداف في غضون اربع دقائق خلال الشوط الثاني ليؤكد على هيمنة اشبيلية وأكمل البديل جيرارد ديلوفو الخماسية في الدقيقة 81.

وفاز أتلتيكو مدريد اليوم على مضيفه أوسبيتاليت في ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا بثلاثية نظيفة ليضع قدما في ثمن النهائي.

وسجل أتلتيكو أهداف المباراة كلها في الشوط الثاني عن طريق أنطوان جريزمان (ق65) بالرأس وجابي فرناندز (ق81) من ركلة جزاء وسيبويا رودريجز (ق90) بتسديدة قوية.

وكان ريال قد ضرب موعدا محتملا في دور 16 أمام غريمه المحلي اتليتيكو مدريد بعد فوزه 9-1 في مجموع مباراتيه امام كورنيا المنتمي لدوري الدرجة الثالثة امس الثلاثاء.

شير