أتلتيكو مهدد بخسارة كوكي وتوران لصالح الأندية الإنجليزية | كورة ١١
القائمة

أتلتيكو مهدد بخسارة كوكي وتوران لصالح الأندية الإنجليزية

واصلت الأندية الإنجليزية ملاحقة نجوم أتلتيكو مدريد وأبرزهم صانع الألعاب كوكي والتركي أردا توران مع تواجد عروض جادة للتعاقد مع اللاعبين.
وتناولت وسائل الاعلام البريطانية في تقاريرها الصادرة اليوم مدى إصرار جوزيه مورينيو مدرب تشلسي على التعاقد مع النجم الاسباني الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وأكدت الصحف على استعداد تشلسي لتقديم مبلغ ضخم يصل إلى 60 مليون يورو نظير الحصول على خدمات كوكي مما يضع ضغط كبير على إدارة أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.
ورفض المدرب دييغو سيميوني رحيل نجم خط وسط فريقه وصانع الألعاب عن أتلتيكو كما طلب من إدارة النادي بذل الجهود الكافية للإبقاء عليه، الأمر الذي دفع الأشخاص المعنيين إلى التحرك من أجل تمديد عقد اللاعب ورفع قيمة الشرط الجزائي نظير فسخ عقده.
إقرأ أيضاً: رونالدو سيء الحظ وملك الفرص الضائعة
وإقرأ أيضاً: نتائج الذهاب تمنح ريال مدريد لقب الليجا على حساب برشلونة
بدوره دخل التركي أردا توران تحت دائرة اهتمام العديد من الأندية الانجليزية في الوقت الحالي وأبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال.
وأبدت الأندية الثلاث رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب صيف 2015 ولم تمانع في دفع 40 مليون يورو إلى ادارة الروخي بلانكوس من أجل اتمام الصفقة.
وتمتلك إدارة أتلتيكو مديد وجهة نظر مختلفة في قضية توران حيث لا تعارض فكرة التخلي عنه مقابل 40 مليون يورو، لكن المشكلة أن النجم التركي تربطه علاقة وطيدة مع المدرب دييغو سيميوني مما سيجعل رحيله عن الروخي بلانكوس أمر صعب للغاية.
يذكر أن دييغو سيميوني مدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2020 مما يزيد من صعوبة رحيل النجوم الكبار عن صفوف فريقه.

شوف كمان