أجويرو الاستثنائي يقدم عروضا مذهلة في الدوري الانجليزي

اختار 250 الفا من المشجعين الانجليز هذا الأسبوع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي كأفضل لاعب عام 2014 ويبدو ان هذا التكريم لن يكون الاخير للنجم الارجنتيني هذا الموسم.

وتصدر اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ، الذي فاز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مع سيتي في مايو وبلغ نهائي كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده الارجنتين في يوليو ، استفتاء لرابطة مشجعي كرة القدم متفوقا على زميله في سيتي يايا توري ورحيم سترلينج لاعب ليفربول ومورجان شنايدرلين لاعب ساوثامبتون وثنائي تشيلسي ايدن هازارد وبرانيسلاف ايفانوفيتش.

وسجل أجويرو 19 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم و30 هدفا في آخر 33 مباراة له بالدوري الممتاز وترك هدفه الصاروخي من 20 مترا الذي ادرك لسيتي التعادل في ضيافة سندرلاند أمس الاربعاء جوزي التيدور لاعب سندرلاند البديل في حالة من عدم التصديق.

ويقدم أجويرو عروضا كأنه واحد من الاساطير على مدار العام وقال بعدما كرمته رابطة مشجعي كرة القدم في حفلها السنوي يوم الاثنين في لندن ان المنافسة على اللقب لم تحسم بعد رغم تأخر فريقه سيتي عن تشيلسي المتصدر بست نقاط.

واضاف “نتأخر عنهم بمباراتين. بست نقاط. لكن المشوار لا يزال طويلا. الشيء الذي يصب في صالحنا ان سيتي يعلم تماما كيف يلحق بالمنافسين.”

وتابع “فعلناها في السابق ويمكننا تكرارها الان.”

ووصل أجويرو الى قمة مستواه حيث يقدم اداء استثنائيا في الاونة الاخيرة بدأ في نهاية اكتوبر حينما سجل جميع الأهداف الأربعة في انتصار سيتي 4-1 على توتنهام.

وتبع ذلك بتسجيل هدفين في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 امام كوينز بارك رينجرز كما سجل ثلاثية في الفوز 3-2 على بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا.

وسجل كذلك هدفين في انتصار سيتي 4-1 على مضيفه سندرلاند امس الاربعاء ليرفع رصيده الاجمالي الى 11 هدفا في آخر تسع مباريات له في الدوري.

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي عقب الانتصار على سندرلاند “في هذه اللحظة يصعب على المدافعين ايقافه. يقدم أداء على أعلى مستوى وأمامه سنوات طويلة لتعزيز مستواه.”

وتابع “حتى قبل أن يبدأ مسلسل التهديف في المباريات الاخيرة قلت إنه واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم. وانا سعيد جدا من أجله.”

وأجويرو من المرشحين لدخول أفضل تشكيلة التي يضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وسينافس بلا ريب أيضا على جائزة افضل لاعب في انجلترا بنهاية الموسم الجاري

كلمات دلالية
شير