أجويرو يقود الأرجنتين للفوز على الأوروجواي بهدف نظيف

أجويرو
أجويرو

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب الأوروجواي حامل اللقب بهدف مقابل لاشىء في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كوبا أمريكا .

بدء الأرجنتين المباراة بهجوم ضاغط وقوي يحثاً عن هدف تقدم مبكراً بينما تكتل لاعبي منتخب الأوروجواي في نصف ملعبهم و إعتمدوا على الهجمات المرتدة .

كاد راقصي التانجو أن يسجلوا الأهداف في أكثر من مناسبة عبر أجويرو و ميسي لكن بائت جميع المحاولات بالفشل بسبب إستبسال وتألق لاعبي منتخب الأوروجواي .

وسيطر منتخب الأرجنتين على الكرة طوال الشوط الأول لكن بلا تسجيل حيث فشل في إختراق عمق دفاع منتخب الأوروجواي القوي وعلى المستوى الهجومي لم يهدد منتخب الأوروجواي مرمى الأرجنتين حيث عانى من بطىء في التحول من المستوى الدفاعي إلى الهجومي ولم يستغل الهجمات المرتدة .

بدء منتخب الأرجنتين الشوط الثاني مثل الأول تماماً بهجوم ضاغط وسط تراجع من منتخب الأوروجواي حتى الدقيقة الـ56 حيث تمكن أجويرو من إحراز هدفاً رائعاً عبر رأسية قوية هزت شباك الأوروجواي .

خرج الأوروجواي بهد الهدف من التكتل الدفاعي وبدء يتبادل مع الأرجنتين الهجمات و بدئت المساحات تصبح واضحة في أرضية الملعب .

كما دفع منتخب الأوروجواي بتغييرا هجومية صريحة وذلك سعياً لإدراك التعادل وفي ظل هجوم الأوروجواي الذي لم يشكل خطورة حتى الدقيقة الـ70 كاد ميسي أن يسجل هدف أخر في أكثر من مناسبة .

وفي الدقيقة الـ75 هاجم الأوروجواي بكل صفوفه وسط تراجع من منتخب الأرجنتين وهدد الأوروجواي مرمى الخصم في أكثر من مناسبة وخصوصاً في الدقيقة 80 حيث أهدر لاعب خط الوسط هدفاً مؤكداً بعدما سقطت الكرة من حارس مرمى الأرجنتين روميرو ليسددها اللاعب في المرمى الخالي لكنها جائت أعلى من العارضة .

 بهذه النتيجة إرتفع رصيد الأرجنتين إلى النقطة الرابعة في الصدراة مع منتخب الباراجواي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط و الأهداف بينما تجمد رصيد الأوروجواي عند النقطة الثالثة في المركز الثالث .  

#كورة11 | فيديو | الهدف الأول للأرجنتين سجله أجويرو تابعونا في بث حي للمباراة مع خدمة البث المباشر | http://goo.gl/WXrlwQ#أوروجواي 0 – 1 #الأرجنتين#CopaAmerica#كوبا_امريكا

Posted by Kora11 on Tuesday, June 16, 2015

شير