Advertisement
Advertisement

أحد أبطال معركة إيلات يمدح كوتينيو بسبب صلاح !

كوتينيو-وصلاح

شراكة محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي مع زملائه بالفريق باتت حديث جماهير إنجلترا، تارة مع صانع الألعاب فيليب كوتينيو وأخرى مع السنغالي ساديو ماني جناح الفريق.

الآن حديثنا عن شراكة صلاح وكوتينيو، حيث سجل صلاح هدفين حتى الآن من صناعة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، ولكن هذه المرة الإشادة تأتي من نجم سينمائي مصري.

 نبيل الحلفاوي، الذي اشتهر كثيرا بمشهده في فيلم الطريق إلى إيلات “مشهد العسلية”، ليمدح شراكة كوتينيو وصلاح بشكل كبير خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

 

وقال نبيل الحلفاوي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : “بقيت بحب كوتينهو ده أوي. كل ما يمسك كورة يدور على صلاح ويبعتهاله. ربنا يحفظك يا بني ويوقف لك ولاد الحلال. نفسي يتصاحبوا كده زي غالي ومتعب.”


وجاءت ردود الفعل ما بين مؤيدة لكلام الفنان نبيل الحلفاوي وبعضها جاء ساخرا بشأن التعبير العامي للفنان المصري بشأن الحديث عن كرة القدم بشكل اجتماعي أو عاطفي نوعا ما أكثر منها تكتيكيا.

ما السبب وراء غياب صلاح وكوتينيو عن مواجهة أتلتيكو مدريد؟

أوضح نادي ليفربول عبر موقع الرسمي أن قرار استبعاد كلاً من صلاح وكوتينيو جاء بسبب النية لإراحتهما خاصة بعد لعبهما مباراة بايرن ميونخ أمس.

وكان صلاح قد شارك في مباراة بايرن حتى الدقيقة 68 وسجل خلالهم هدف في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الفريق، بينما خرج كوتينيو في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

كلوب يرغب في الدفع بالثنائي صلاح وكوتينيو في السبت المقبل أمام أتلتيك بلباو الإسباني في المباراة الودية التحضيرية الأخيرة قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيبدأ يوم 11 أغسطس الجاري، ويتواجها ليستر سيتي وآرسنال حامل لقب ووصيف النسخة القبل الماضية، في أولى مباريات البريميرليج.

Advertisement
شير