القائمة

أحد السعودي يتعاقد مع محمد عطية

تعاقد مجلس إدارة أحد السعودي، مع لاعب الوسط محمد عطية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي.
 
الفيحاء، صعد لدوري جميل الموسم المقبل، وذلك بعدما أعتلى صدارة جدول ترتيب الدرجة الأولى برفقة أحد “الوصيف”، بينما لم ينجح نجران “الثالث” في حجز مقعده بدوري الأدواء والشهرة بعدما خسر مواجهة -الصعود والهبوط- أمام الباطن.
 
الباطن، أحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري جميل، وتفوق ذهابًا على نجران بملعب الأخير بهدف دون رد، وتعادل إيابًا بهدفين لكل فريق؛ ليحجز مقعده في الدوري الموسم المقبل.
 
منافسات الموسم المقبل 2017/2018، تبدأ يوم 10 من شهر أغسطس القادم، وأقيمت قرعة المسابقة، ظهر السبت الماضي، بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
وأعلن النادي عن التعاقد مساء الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في ظل رغبة الإدارة نحو تدعيم الفريق الأول، قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد.
 
وجاءت تغريدة أحد كالأتي: “تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب محمد عطية لتمثيل الفريق بدوري جميل للموسم القادم”.
 
ويلعب أحد أمام الشباب بملعب الأخير في لقاء الجولة الأولى بدوري جميل لموسم 2017/2018، ثم يستضيف الباطن، قبل أن يواجه الهلال على ستاد الملك فهد الدولي.
 
الإدارة تواصل التدعيم
 
وجدد مجلس إدارة أحد السعودي التعاقد مع محمد محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي، منذ أيام.
 
ويُعد محسن، أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق والتي ساهمت في الصعود لدوري جميل للمحترفين الموسم المقبل، وذلك بعدما أحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدرجة الأولى.
شير