أحمد الشيخ: حققت إنجازا مع المقاصة.. وانتظروني مع الأهلي

أحمد الشيخ , الأهلي

أعرب أحمد الشيخ نجم نادي مصر المقاصة المعار من الأهلي عن سعادته الكبيرة بالانجاز الذي حققه بالتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل وضمان المركز الثاني في الدوري.

وقال الشيخ في تصريحات تلفزيونية: حققت انجازا مع مصر المقاصة بالتواجد في المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وتابع: أشكر مدربي إيهاب جلال وزملائي بالفريق، أعطيت كل ما لدي للفريق وأنا تحت أمر الجهاز الفني سواء أشركني في المباريات القادمة أو استبعدني. 

وواصل: علمت بتصريحات حسام البدري وأنه أعلن قيدي في القائمة الأفريقية بالأهلي، ينتظرني تحدي جديد مع الشياطين الحمر.

واختتم: أتمنى هذه المرة أن أثبت جدارتي بارتداء قميص الأهلي وأن أفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكان مصر المقاصة قد حقق فوزا صعبا على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ليضمن رسميا المركز الثاني قبل 3 جولات من النهاية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعار أحمد الشيخ إلى صفوف مصر المقاصة مطلع الموسم الحالي ونجح اللاعب في تصدر قائمة الهدافين برصيد 14 هدف مع تقديم أداء رائع مع وصيف الدوري.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله يارب مجهود موسم كامل ربنا كرمنا بالمركز التانى كله بفضل الله إنجاز كبير بشكر اللاعيبه كلها الرجاله الى ملعبتش قبل الى لعب ومبروك للاعيبه مبروك مجلس اداره نادى مصر المقاصه مبروك للجهاز الفنى مبروك لعمال النادى مبروك لجمهور الفيوم .

ومن المنتظر أن يعود الشيخ لصفوف القلعة الحمراء أواخر شهر يوليو القادم بعد انتهاء بطولتي الدوري وكأس مصر.

إيهاب جلال يكشف مفاوضات الأهلي والزمالك الرسمية مع ثنائي الفريق

كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة أنه كان سيخرج هشام محمد وأحمد داوودا من قائمة مباراة الإنتاج بسبب مفاوضات الأهلي والزمالك.

كلمات دلالية
شير