أحمد حسن كوكا يقاتل بحافز أوروبي جديد

أحمد-حسن-كوكا

يسعى أحمد حسن كوكا النجم المصري المُحترف بصفوف سبورتنج براجا البرتغالي للعودة من الإصابة وإستعادة جاهزيته بداية من الموسم القادم مع فريقه البرتغالي.

وقام أحمد حسن كوكا بلفتة شجاعة مع الجهاز الطبي للنادي البرتغالي حيث رفض الحصول على فترة راحة سلبية ولم يترك البرتغال وإستمر في الذهاب لناديه لتنفيذ البرنامج العلاجي والتجهيزي.

وسلطت صحيفة ريكور البرتغالية الضوء على عدم حصول الدولي المصري أحمد حسن كوكا على أجازته الصيفية وبقاءه في البرتغال.

وقالت الصحيفة أم كوكا بقى في البرتغال من أجل الإسراع في عملية التجهيز والتعافي بعد الإصابة.

 وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب مان متوقع له أن يعود من إصابته في شهر أغسطس المقبل، لكن إستكمال اللاعب لفترة علاجه وبرنامجه التأهيلي دون الحصول على أجازة سيساهم في لحاقة بالمشاركة في الأدوار التأهيلية لمسابقة الدوري الأوروبي يوم 27 يوليو المقبل.

وينافس سبورتنج براجا الموسم القادم في الأدوار المؤهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي، التي يسعى الفريق إلى حصدها أو التقدم للأدوار النهائية بها.

كان لاعب سبورتنج براجا البرتغالي قد أصيب خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية بالجابون وغاب لمدة شهر عن الملاعب، ثم تجددت الإصابة لتبدد موسمه مع الفريق البرتغالي.

توقف أحمد حسن كوكا عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابة منذ شهر مارس الماضي، كما إبتعد عن قوائم منتخب مصر في المباريات الودية الأخيرة.

يستعد منتخب مصر لخوض أولى مواجهات تصفيات كأس الأمم الإفريقية القادمة المقرر إقامتها بالكاميرون (كان2019) أمام نظيره التونسي خلال ساعات بقائمة غاب عنها كوكا للإصابة.

من المقرر أن يعود اللاعب في المرحلة القادة لكن الأمر يتوقف على سرعة إستعادة لياقته وجاهزيته.

جدير بالذكر أن أحمد حسن كوكا شارك في 23 مباراة هذا الموسم مع سبورتنج براجا سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 5.

شير