القائمة

أحمد ناجي خسرنا من تونس بسبب حالة هؤلاء

مصر-تونس

لازال تعثر منتخب مصر بأولى مباريات تصفيات كأس الأمم  الإفريقية القادمة المقرر إقامتها بالكاميرون «كان2019».

وتحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر عن خسارة منتخب مصر أمام تونس مؤكدًا على أنها مباراة للنسيان.

وقال أحمد ناجي في تصريحات إذاعية: «المنتخب حقق نتائج جيدة تحت قيادة الجهاز الفني الحالي على مدار عامين، ولكن دائمًا مباريات يونيو تكون صعبة، لأنها تتزامن مع انتهاء الدوريات، وحصول اللاعبين المحترفين على راحة».

وأضاف: «بدليل خسارة نيجيريا وكوت ديفوار على أرضهما، كذلك فإن الحالة الفسيولوجية للاعبين تتأثر بشهر رمضان والصيام وعدم انضباط الساعة البيولوجية بسبب تغير مواعيد الأكل والنوم».

وأكمل: «لقد طالب كوبر الفريق بتعليمات هجومية أمام تونس، ولكن كان هناك 8 لاعبين ليسوا في حالتهم الطبيعية».

وأوضح: «لأن المسافة بين الجهازين العضلي والعصبي كانت بعيدة، مما أثر على تنفيذ التعليمات بدقة».

لكن بالرغم من كل تلك السلبيات التي أشار إليها أحمد ناجي، شدد مدرب حراس مرمى منتخب مصر على تفاؤله، قائلاً: « لست قلقًا، لأن المنتخب يضم مجموعة لاعبين تفوقت على كبار القارة، ونحن أقل فريق استقبل مرماه أهداف، ونلعب بشقين دفاعي وهجومي، وهو ما تتطلبه الكرة الحديثة».

وإختتم حديثه واصفًا مباراة تونسي بالسوء: «مباراة تونس سيئة، ولن أقول أنها لقاء للنسيان، بل للمذاكرة والحفظ، لأنه ليست لدينا فرصة أخرى لتكرار هذا الأداء، خاصة أننا نسعى للفوز بمباراتي أوغندا في تصفيات كأس العالم».

وكان المنتخب التونسي قد حقق فوزا ثمينا على الفراعنة بهدف نظيف على ملعب رادس سجله طه الخنيسي ليحتل منتخب نسور قرطاج صدارة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط يليه النيجر وسوازيلاند برصيد نقطة ثم المنتخب الوطني بدون نقاط في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

شير