القائمة

أربيلوا: فهمنا سبب سقوطنا المتكرر أمام أتلتيكو

أكد ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد الإسباني على تعلم فريقه من الأخطاء التي وقع بها في المواجهات السابقة أمام عدوهم اللدود أتلتيكو مدريد وذلك قبيل اللقاء الذي سيجمعهما يوم الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأعرب أربيلوا عن سعادته الكبيرة في الفوز على إيبار بهدفين دون رد في الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وأشار إلى استعدادهم للمواجهة القادمة أمام الروخي بلانكوس.
وفشل ريال مدريد في تحقيق أي فوز على جاره في نفس المدينة خلال ست مواجهات جمعتهما هذا الموسم، حيث حل التعادل في مناسبتين وتلقى الفريق أربعة هزائم.
وقال المدافع الإسباني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية مواجهة إيبار “ننظر إلى المباراة المقبلة امام أتلتيكو بحوافز كبيرة، لدينا شغف كبير من أجل خوض هذه اللقاء”.
إقرا أيضاً: 
– أرسنال يدخل في سباق التعاقد مع أربيلوا
– بعد إيبار .. ريال مدريد ثلاثة بثلاثة
وأضاف “صحيح أننا لم نتمكن من الفوز عليهم في الموسم الحالي، لكننا عرفنا سبب السقوط المتكرر أمامهم، لدينا لاعبين قادرين على إحداث الفارق على دكة البدلاء، كما يجب أن لا ننسى أن مباراة الإياب ستلعب على سانتياجو برنابيو”.
وأنهى صاحب 31 عام حديثه متطرقاً للحديث عن الهدف الذي صنعه اليوم لزميله تشيتشاريتو “لدينا صاروخين على الجبهة اليسرى هما مارسيلو ورونالدو، وفي الجهة اليمنى نحاول أيضاً المساعدة، كارفخال صنع هدف في المباراة الماضية وأنا قدمت تمريرة حاسمة اليوم، أنا سعيد حداً بهذا الفوز”.
يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني متخلفاً بنقطة وحيدة عن برشلونة المتصدر والذي سيخوض لقاء صعب أمام إشبيلية في معقله.

شير