%post-title% | %blog-title%
القائمة

أربيلوا يدافع عن نيمار الممثل ويشيد بقدراته!

دافع ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد عن نيمار دا سيلفا نجم برشلونة بعد الاتهامات التي وجهت للأخير بأنه يدعي السقوط في بعض اللقطات للتحايل على الحكام.
وانتقدت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية سلوكيات نيمار فوق المستطيل الأخضر في محاولاته للحصول على أخطاء والمبالغة في التعبير عن شعوره بالألم عند التحامه مع اللاعبين.
ونفى أربيلوا أن يكون نيمار من نوعية هؤلاء اللاعبين وأشاد بالقدرات الكبيرة التي يمكلها النجم البرازيلي التي تصنع الفارق لمصلحة فريقه.
وقال نجم ريال مدريد في تصريحات لوسائل الإعلام “إنه لاعب كبير جداً رغم كل ما يقال عنه، لقد تواجهنا عدة مرات ولم أشعر أنه يمثل كما يقول البعض، لا أعلم ما يحدث في المباريات الأخرى، لكن ما أعرفه أن لاعب كبير ودائماً ما يصنع الفارق”.
إقرأ ايضاً: أربيلوا: مورينيو قد يعود إلى ريال مدريد
إقرأ أيضاً: قضية جديدة تلاحق برشلونة بسبب نيمار
وعن إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، أجاب أربيلوا “في الحقيقة، لا أرغب في أن ينضم أي لاعب من برشلونة إلينا، من الأفضل أن يبقوا في ناديهم لكي تستمر هذه المنافسة بيننا والتي تعطي طابعاً خاصاً للكرة الإسبانية”.
وتطرق صاحب 31 عام للحديث عن المشاعر التي يحملها للغريم برشلونة قائلاً “أنا لست كارهاً للبرسا بكل تأكيد، صحيح اننا نتحدث عن عدو ريال مدريد الأزلي، لكن التنافس بيننا يبقى في إطار الملعب فقط”.

شير