أرسنال يتغلب على إيفرتون ويستعيد المركز الثالث

تمكن أرسنال من تحقق فوز صعب وثمين جداً على ضيفه إيفرتون بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو باب التسجيل في الدقيقة 39 بعد أن تابع الركلة الركنية بتسديدة جاءت في الزاوية البعيدة عن متناول حارس المرمى.

واستحوذ إيفرتون بشكل أكبر على الكرة من خصمه في الشوط الأول، في حين اعتمد أرسنال على إستراتيجية الهجمات المعاكسة والتمريرات القصيرة والسريعة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الضيوف.

ارتفع نسق اللعب مع بداية الشوط الثاني وشن إيفرتون سلسلة من الهجمات على مرمى أرسنال كان أخطرها تسديدة لوكاكو التي مرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

اقرأ أيضاً: برباتوف: أرسنال دفع الثمن غالياً لأنه استخف بقدرات موناكو

اقرأ أيضاً: ثلاثية موناكو تكتب نهاية مسلسل فينجر وأرسنال

وأطلق روزسكي البديل رصاصة الرحمة على إيفرتون بعد ان سجل الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء باغتت حارس المرمى.

وتمكن رجال المدرب آرسين فينجر بهذا الفوز ان يجتازوا أزمة السقوط امام موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الماضي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا.

واستعاد أرسنال المركز الثالث في جدول الترتيب من مانشستر يونايتد ورفع رصيده الى النقطة 51، في حين واصل إيفرتون تخبطه وتجمد رصيده عند النقطة 28 ليبقى في المركز 14.

شير