القائمة

أرسنال يستهدف مبابي بتقديم عرض قياسي وغير مسبوق !

مبابي-موناكو

في محاولة لإنهاء السنوات العجاف في النادي اللندني العريق وبداية سنوات مجد، يجهز نادي أرسنال الإنجليزي عرض قياسي وغير مسبوق لضم الجوهرة الفرنسي كيليان مبابي.

أكدت تقارير إنجليزية على أن المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، لديه إصرار كبير في الحصول على خدمات مواطنه كيليان مبابي نجم موناكو الفرنسي، في ظل منافسة شرسة مع ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن أرسنال مستعد لتقديم عرض قياسي إلى نادي موناكو لضم مبابي بمقابل مادي يبلغ 100 مليون جنيه إسترليني بالإضافة للمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، وذلك لضم مبابي.

 وأفادت العديد من التقارير أن أرسنال بصدد التخلي عن مهاجمه الفرنسي جيرو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعدما شارك في 11 مباراة فقط خلال الموسم الماضي فضلاً عن تعرضه للعديد من الاصابات في الموسم نفسه.

وتابعت الصحيفة أنه على الرغم من المنافسة القوية بين أرسنال مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان، إلا أن أرسين فينجر على ثقة كبيرة بضم النجم الواعد الملقب بهنري الجديد في فرنسا.

جدير بالذكر أن أرسنال لم يدفع هذا المبلغ في تاريخه، ولكن ربما يحاول فينجر أنقاذ سمعته في أرسنال بالتعاقد مع لاعب من الدرجة الأولى، وذلك خاصة مع التنافسية الكبيرة في إنجلترا مع الأندية الكبرى.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسي قد أعدت تقرير أكدت أن أرسنال مستعد لدفع مبلغ 121 مليون جنيه إسترليني لضم الموهبة الفرنسية الصاعدة خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة.

فينجر يتحدث عن مبابي 

تحدث أرسين فينجر المدير الفني الفرنسي لأرسنال الإنجليزي عن كيليان مبابي وتكهنات إنضمامه لأحد كبار أندية أوروبا.

وقال فينجر: «أين تعتقد أنه سينتهي به الأمر؟ في مكان ما حيث سيجد فرصة أكيدة للمشاركة».

وألمح أرسين فينجر عن إنضمام مبابي لفريق يحتاجه بالفعل، مضيفًا: «إنه يعتقد أنه بحاجة للعب، لكنني سأقول أيضا أنه على الجانب الأخر، الفتى ترك انطباعا كافيا لأي نادي سيكون متأكدا من قدراته، لأنه سيدفع فيه مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني».

وإختتم حديثه: «لا أحد سيشتري لاعب بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني ويجعله يشاهد الفريق من المدرجات».

جدير بالذكر أن كيليان مبابي شارك في 44 بكل بالدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا والكأس المحلية، ونجح خلالهم في تسجيل 26 هدف وصنع 14 هدف .

شير