أرسنال ينضم الى الأندية المهتة بالتعاقد مع بوجبا

ذكرت تقارير صحفية بريطانية ان أرسنال دخل في سباق التعاقد مع الفرنسي الشاب بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس ان إدارة أرسنال تخطط للتعاقد مع بوجبا لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل بتوصية من المدرب الفرنسي آرسين فينجر.

وآشارت الصحيفة في تقررها ان إدارة الجانرز تستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة يوفنتوس من أجل البحث عن إمكانية نقل بوجبا الى ملعب الإمارات في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر ذاته ان مهمة أرسنال لن تكون سهلة في ظل اهتمام كبار أندية أوروبا في اللاعب أبرزها ريال مدريد الإسباني وقطبي مدينة مانشستر وتشلسي من إنجلترا وأخيراً باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضاً: بوجبا يحدد قيمة انتقاله إلى ريال مدريد

اقرأ أيضاً: مبلغ زهيد يفصل بوجبا عن ريال مدريد

ولم يخفي وكيل اعمال النجم الفرنسي مينو رايولا إمكانية رحيل موكله عن يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، لكنه طالب الأندية المهتمة بضمه دفع 100 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وكان يوفنتوس قد مدد عقد صاحب 21 عام في بداية الموسم حتى عام 2020 وحسن أجره السنوي بالإضافة الى تعديل بعض البنود في العقد.

وتألق بول بوجبا بشكل ملفت خلال الموسم الحالي رفقة يوفنتوس، حيث خاض اللاعب 28 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

شير