القائمة

أرقام.. ريال مدريد يحقق أفضل النتائج في غياب بيل!

طمأنت وسائل الاعلام الاسبانية جماهير ريال مدريد حول العالم بعد تأكد غياب جاريث بيل عن لقاء القمة ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
ونشرت صحيفة أس الاسبانية تقرير بينت من خلاله تقديم ريال مدريد أفضل مستوى له في ظل غياب الويلزي عن الملاعب خلال الموسم الحالي، وذلك من أجل التأكيد على قدرة الريال في التفوق على جاره أتلتيكو غداً.
وأشارت التقارير إلى تحقيق ريال مدريد انتصارات عريضة وهامة في سبع مباريات لم يشارك خلالها الويلزي في الموسم الحالي مما يعني أن غيابه قد لا يؤثر كثيراً على حظوظ الفريق في الديربي.
وتعرض بيل لإصابة في تدريبات الفريق خلال شهر أكتوبر من عام 2014 مما حرمه من المشاركة في خمسة مباريات أهمها كانت ضد برشلونة في كلاسيكو الكرة الاسبانية وانتهى اللقاء لصالح ريال مدريد بنتيجة 3-1.
إقرأ أيضا: رسمياً.. غاريث بيل لن يشارك في مواجهة أتلتيكو مدريد
وإقرأ أيضاً.. رودريجيز: بهذه الطريقة يمكننا الفوز في الديربي
وحقق ريال مدريد انتصار عريض وهام آخر في غياب بيل، حيث استطاع تحقيق أول انتصار له على ليفربول في ملعب أنفيلد رود وبنتيجة بلغت 3-0 ضمن منلفسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وحقق ريال مدريد الفوز على ليفانتي (5-0) وغرناطة (4-0) وكورنيا خلال مسابقة كأس الملك (4-1) في ظل غياب بيل عن الملاعب بسبب الاصابة.
وتغيب الويلزي عن لقائين إضافيين فقط بعد عودته من الاصابة، الأول كان ضد كورنيا في كأس الملك وانتهى لصالح الريال بنتيجة 5-0، والثاني قبل أسابيع قليلة ضد إيبار وانتهى لصالح الريال أيضاً بنتيجة 3-0.
وسجل ريال مدريد 27 هدف في ظل غياب جاريث بيل عن الملاعب بمعدل 3.85 هدف في المباراة الواحدة، رغم أن معدل تسجيل الفريق في الموسم ككل يبلغ 2.72 هدف في المباراة الواحدة!

شير