Advertisement
Advertisement

أزارو: أتمنى الفوز مع الأهلي بكل البطولات وأعرف أبو تريكة

أزارو

وليد أزارو مهاجم النادي الحسني الجديدي المنتقل حديثًا إلى القلعة الحمراء، عبر عن سعادته الكبيرة بالإنتقال للنادي الأهلي مفصحًا عن رقم قميصه المفضل الذي سوف يرتديه في النادي الأهلي.

وقال وليد أزارو مهاجم الأهلي:« أتمنى الفوز مع الفريق بكل البطولات التي يشارك بها في ظل وجود مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين في مصر وإفريقيا ».

وأتبع أزارو قائلًا:« سأجتهد من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني وسأسعى للحصول على الفرصة لإثبات نفسي وجدارتي باللعب بقميص القلعة الحمراء ».

وأضاف مهاجم الأهلي الجديد قائلًا:« فضلت الإنتقال إلى الأهلي على العديد من العروض كنت حريصًا على الوفاء بالكلمة التي محتها للنادي بعد التفاوض معي، وأنا سعيد للغاية بهذه الخطوة المهمة في مسيرتي الكروية مؤكدًا أن الأهلي نادي القرن في إفريقيا وأتابعه بشكل منتظم في ظل شعبيته الكبيرة وتاريخه العريق في القارة السمراء ».

وأختتم أزارو تصريحاته:« أعرف العديد من نجوم الأهلي خاصة النجم السابق للقلعة الحمراء محمد أبو تريكة ومن الجيل الحالي عبد الله السعيد وعلي معلول وعماد متعب وحسام غالي وجونيور أجايي وأحمد فتحي ».

جدير بالذكر أن أزارو أكد أنه يفضل إرتداء القميص رقم 17 وكذلك 21 مشددًا أنه جاهز لإرتداء أي قميص متاح في النادي الأهلي.

لمتابعة تصريحات شرين شمس عن مهاجم الأهلي الجديد اقرأ الآتي:-

شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، كشف عن سعادته بحفاوة الإستقبال من جانب مسئولي نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي خلال المؤتمر الذي إنعقد مساء اليوم الأحد للإعلان عن تعاقد القلعة الحمراء مع المغربي وليد أزاراو مؤكدًا أنه لم يشعر بأنه خارج مصر تمامًا.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي إنعقد مساء اليوم بالمغرب لتقديم اللاعب أن أزارو سوف يضيف لهجوم القلعة الحمراء كما أن الفريق سوف يضيف الكثير للاعب في مسيرته متمنيًا له التوفيق وأن يحالفه النجاح مع الفريق خلال الفترة القادمة.

Advertisement
شير