أسطورة المكسيك : فقدان رونالدو لأعصابه أمر متوقع

قال نجم كرة القدم المكسيكية السابق هوجو سانشيز إنه لا يشعر بالدهشة من فقدان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد اعصابه بسبب الإهانات والاستفزازت التي يتلقاها.

وأدلى سانشيز، الذي لعب في أتلتيكو مدريد من 1981 حتى 1985 وفي ريال مدريد في الفترة بين 1985 و1992 ، بهذه التصريحات خلال مقابلة بأحد برامج إذاعة (كوبي) الإسبانية قال خلالها إن عودة كريستيانو خلال مباراة دربي مدريد غدا السبت في الجولة الـ22 من الليجا بين أتلتيكو والريال بعد إيقافه مباراتين لقيامه بركل أحد لاعبي فريق قرطبة في مباراة بالدوري، ستكون جيدة للفريق الملكي.

وقال: “من الجيد للريال أن يعود”، مشيرا إلى ضرورة أن يتوخى الحذر “لأنهم سوف يواصلون استفزازه ومن الهام ألا يعود ليفقد أعصابه مرة أخرى”.

وأشار سانشيز إلى أنه يشجع بوماس أونام المكسيكي على مستوى أمريكا ولكنه يشجع ريال مدريد في أوروبا، على الرغم من أنه معجب بأتلتيكو.

وصرح سانشيز بأن أتلتيكو عليه أن يستغل اللعب على أرضه، مبرزا أنه إذا لم يفعل هذا سيتسع فارق النقاط بينه وبين الريال متصدر الليجا بـ54 نقطة، علما بأن أتلتيكو يحتل المركز الثالث بـ47 نقطة.

وأضاف: “المباراة ستكون صعبة. لا يجب على أتلتيكو أن يتغير بسبب ما يقال حوله فهو له طابع يميزه على غرار مدربه (الأرجنتيني دييجو سيميوني). سيفوز من سيلعب أفضل على الرغم من أنني أميل للميرينجي وأتمنى مشاهدة عرض كبير”.

شير