آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإسباني رئيسية كورة إسبانية كورة اوروبية

أسطورة اليونايتد: رونالدو رحل عن إسبانيا بسبب ميسي

يرى أسطورة كرة القدم الويلزية ريان جيجز، المدير الفني الحالي لمنتخب بلاده ويلز وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن سبب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

ووافق ريال مدريد على رحيل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم مقبلة بناءً على رغبة اللاعب صاحب الـ33 عامًا في صفقة قدرت بـ105 ملايين يورو مقابل راتب سنوي 30 مليون يورو.

إعلان

وقال جيجيز في تصريحات صحفية: “أعتقد أنه تحدي كبير بالنسبة له بالانتقال لنادي كبير، وأن تكون سيرتك الذاتية ممتازه باللعب ليوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد”.

وأضاف: “رحيله إلى يوفنتوس يعود إلى الهوس الذي لديه بأنه أفضل من ميسي، بعد أن فعل ذلك في إنجلترا، وكذلك في إسبانيا، وسأفعل ذلك في إيطاليا، كما نجحت مع البرتغال”.

وأوضح: “ربما ستكون هذه حجته عندما يسأل الناس من الأفضل رونالدو أم ميسي”.

إعلان

وفي نفس السياق أكد الأوروجوياني دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق أن الوقت سيظهر الطرف الخاسر من انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فورلان في تصريحات صحفية لحظة مشاركته في فعالية “فيفا” بالساحة الخضراء في موسكو: “سنعرف من الطرف الخاسر في هذه الصفقة أكثر، كريستيانو رونالدو أو ريال مدريد”.

إقرأ أيضاً  آمال الإنجليز أوهام.. بلجيكا ثالث أفضل منتخبات المسرح العالمي روسيا 2018 !

وواصل: “الصفقة بالتأكيد جيدة بالنسبة ليوفنتوس بالرغم من أن دوري الأبطال يعتمد على الفريق بأكمله وليس لاعب واحد فقط”.

واختتم حديثه قائلاً: “كريستيانو رونالدو غادر لأن ريال مدريد أراده أن يرحل واللاعب كذلك رغب في الرحيل”.

وشارك فورلان في مباراة لأساطير كرة القدم بالساحة الحمراء بموسكو مع كلاً من الإسباني ميشيل سلجادو، والألماني لوثار ماتيوس، والأرجنتيني خوان بابلو سورين، والبرازيلي كافو.

تعليقات فيسبوك