القائمة

أسينسيو: لا نحتاج لميسي.. رونالدو جائع.. زيدان ملهمي

أسينسيو-,-ميسي-,-رونالدو

تحدث النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني عن شعوره بعد الفوز بالليجا ودوري الأبطال في أول موسم له مع الميرينجي.

وقال الجوهرة الشابة خلال حواره مع صحيفة ماركا الإسبانية: لقد كان موسم جيد من حيث الألقاب حيث بدأنا مع السوبر الأوروبي ثم كأس العالم والليجا ودوري الأبطال.

وتابع: في فترة ما تحدثت مع زيدان بسبب قلة عدد الدقائق وأخبرني بأنني مازلت صغير ويجب أن أعمل لأن فرصتي ستأتي، وهذا ما حدث حيث كنت خيار رئيسي في مباريات هامة خلال المرحلة الأخيرة.

وواصل : أمر لا يوصف أن يكون مدربك هو مثلك الأعلى في الصغر كنت أُشاهد جميع مباريات زيدان وأحتفظ ببعض الصور له، بالنسبة لي هو أمر ممتع أن يكون زيدان بجانبي وأستمع إلى نصائحه.

وأكمل: زيدان يشارك في المباريات المصغرة خلال التدريبات ويثبت بأنه ما يزال يمتلك الجودة، لكن لا أحد يجرؤ على تمرير الكرة بين قدميه.

وأضاف: تعلمت أشياء كثيرة من كريستيانو رونالدو أكثر ما يعجبني فيه هو طموحه بعد أن فاز بالكثير من الجوائز الجماعية والفردية لا يزال لديه الرغبة كيف يتدرب ويبقى في صالة الألعاب الرياضية عندما ينتهي الجميع، كريستيانو يريد دائما المزيد وهذا الأمر يعكسه على الفريق بأكمله في كل تدريب أتعلم شيئا منه.

وأتم: قبل يوم واحد من النهائي كنت أتخيل بأننا سنفوز وسوف ألتقط صورة مع لقب دوري الأبطال، بعد هدفي في نهائي كارديف ذهبت إلى عائلتي أهديهم أهدافي دائما وأخبرتهم بأنني لو سجلت سأحتفل معهم وهذا ما حدث.

واستدرك: أتعامل بصورة إيجابية مع ما يحدث لي خاصة عندما أرى نفسي على الصفحات الأولى من الصحف أو على شاشة التلفزيون.

وعن ما إذا أتيحت الفرصة له للتوقيع مع ميسي لريال مدريد أجاب: في الوقت الراهن لن أوقع معه فريقنا مثالي هكذا.

 

 

شير