Advertisement
Advertisement

#أصل_الحكاية | “الأرقام لا تكذب” كوكا في خطر كبير !

إذا كنت ترى أن المستوى الذي ظهر عليه أحمد حسن كوكا الدولي المصري بصفوف سبورتنج براجا البرتغالي بمنافسات كأس الأمم الإفريقية بالجابون جيد، فمن الممكن أن يكون هذا التقرير غير مناسب لك.

“كوكا” الذي لم يسعفه الحظ لإستكمال مشوار منتخب مصر إلى النهائي حيث تعرض لإصابة منعته من خوض مباراة النهائي أمام منتخب الكاميرون التي خسرها منتخب مصر بنتيجة 2 – 1 ليتوج الأسود على حساب الفراعنة.

بالعودة لمتابعة “كوكا” الغائب منذ إنتهاء مشوار منتخب الفراعنة بكأس الأمم عن مشاركات فريقه بالدوري البرتغالي، سنجد أن “كوكا” يمر بموسم قد لا نستطيع أن نصفه بالجيد.

كوكا

شارك كوكا هذا الموسم في 13 مباراة بالدوري البرتغالي و6 مشاركات بالدوري الأوروبي و3 مشاركات في مباريات أخرى منها السوبر البرتغالي والكأس. سجل خلالهم 4 أهداف فقط ! وصنع 4 أيضًا.

إهتز مستوى “كوكا” عن الموسم الماضي كثيرًا ناهيك عن رحلته الفرعونية إلى الجابون ثم الإصابة، كل هذا أثر على موسم الفرعون القابع بالبرتغال.

أرقام كوكا الموسم الماضي لم تكن خيالية ..

الموسم السابق

شارك “كوكا” في 46 مباراة بموسم 2015/2016 سجل خلالهم 15 هدف وصنع 8 أهداف بمجموع مشاركة 3.372 دقيقة لعب.

بالمقارنة مع الموسم الحالي فأرقام كوكا لم تكن خيالية أيضًا لكن لا ننسى أن كوكا كان حديث الإنضمام وبدء بمستوى عادي، ليتألق مع بداية الدور الثاني من موسمه مع براجا، بالإضافة لتسجيله عدة أهداف حاسمة بالدوري والكأس.

كان من المتوقع أن يظهر كوكا هذا الموسم بمتسوى كبير وحاسم، لكن هذه المعدلات غير مطمئنة على المهاجم المصري.

32F242DC00000578-0-image-a-41_1460058760107

الصحافة البرتغالية أكدت مؤخرًا على تعافي اللاعب من إصابته وتكهنت بمشاركته أمام فريق آروكا البرتغالي في منافسات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدوري البرتغالي، يستطيع “كوكا” أن يعيد حساباته من جديد ويقاتل على مركزه وعلى العودة للتألق، فمركزه بهجوم الفراعنة دائمًا ما سيكون مهدد فكوبر لا يعترف بالأسماء .

ملحوظة هامة : “بالنظر إلى مهاجمي الدوري المصري الممتاز، سنجد أن هناك أكثر من إسم مرشحين للإنضمام لكتيبة “كوبر” الفترة القادمة مثل مهاجم إنبي عمرو مرعي ومهاجم الزمالك “حسام باولو” كما أن مهاجم الأهلي “عمرو جمال” بدأ يظهر جدية تجاه العودة لمستواه المعهود.

شاركنا رأيك، (أحمد حسن كوكا، يستحق قيادة هجوم الفراعنة إستكمال المسيرة ؟)

Advertisement
شير