أفضل 5 لاعبين في كوبا أمريكا

كوبا أمريكا
كوبا أمريكا

قام موقع كوبا أمريكا الرسمي بالحديث عن خمسة لاعبين تألقوا بصورة لافتة للنظر منذ بداية دور المجموعات وحتى إنتهاء دور الـ4 في البطولة وهم :

1- إدواردو فاراجاس مهاجم تشيلي ، ساهم في عبور بلاده للدور النهائي بعد تسجيله هدفين في مرمى بيرو وأصبح هداف البطولة برصيد أربعة أهداف .

CItnVlfUcAAjL4p

2- ليونيل ميسي نجم الأرجنتين ، رغم تسجيله لهدف واحد في البطولة حتى الأن ، إلا أنه قدم مباريات أكثر من رائعة ، خاصة أمام كولومبيا في ربع النهائي وساهم بشكل كبير في عبور بلاده للنهائي على حساب باراجواي بصناعته لثلاثة أهداف في هذه المباراة والتي إنتهت بفوز الأرجنتين بنصف دستة أهداف .

ميسي

3- أنخيل دي ماريا جناح الأرجنتين ، والذي تألق بصورة لافتة للنظر في البطولة وخاصة أمام باراجواي حيث سجل هدفين وصنع هدف وقدم مباراة رائعة .

دي ماريا

4- خافيير باستوري صانع ألعاب الأرجنتين ، قدم باستوري مباريات رائعة و نجح في تسجيل هدف في مباراة باراجواي وصنع آخر ، كما قدم مستوى راقي طوال البطولة .

باستوري

5- خورخي فلاديفيا صانع ألعاب تشيلي ، نعود إلى منتخب تشيلي ، حيث ظهر اللاعب خورخي فلاديفيا ، الذي كان العنصر الأساسي لتأهل تشيلي للمباراة النهائية بتألقه أمام بوليفيا في دور المجموعات ، كما أن تمريراته الحاسمة أمام بيرو ، قد ساهمت في عبور ” أصحاب الأرض ” إلى نهائي البطولة .

CH6Moj_UkAAPuP7

شير