” ألبيرت فانتراو ” صديق بدرجة رونالدو

ألبيرت فانتراو الرجل الذي جعل لكرة القدم متعة بقصة كفاحه مع رونالدو قد لا يعرف البعض من هو فانتراو الأن سوف نحكي لكم قصة ألبيرت فانتراو مع رونالدو .

ألبيرت فانتراو هو صديق رونالدو منذ الصغر كان يلعب معه كرة القدم دائما فعندما ذهب الثنائي إلى أختبرات سبورتنج لشبونة قال كشافين سبورتينج أنهم سيقيم مباراة كرة قدم والاعب صاحب أهداف أكثر سوف نأخذه إلى أكادمية سبورتنج .

وفاز فريق رونالدو وألبيرت 3-0 حينها سجل رونالدو الهدف الأول وألبيرت صديق رونالدو سجل الهدف الثاني وأما عن الهدف الثالث كان ألبيرت منفردًا مع الحارس وكان رونالدو بجانب صديقه فمرر ألبيرت الكرة لـ رونالدو ليسجل هو الهدف رغم سهولة إحراز ألبيرت هو الهدف .

وتم اختيار رونالدو في الأكاديمية لأنه صاحب الأكثر تسجيلًا في المباراة ولكن بعد المباراة ذهب رونالدو وسأل صديقه : لماذا مررت لي الكرة ؟ فرد عليه صديقه : أنت أفضل مني .

بعد مدة من الزمن ذهب صحفي لصديق رونالدو وتأكد من ألبيرت إذا كانت القصة صحيحة أم لا فقال ألبيرت أنه ترك كرة القدم بعد هذه المباراة وهو الأن عاطل عن العمل .

ولكن سأله الصحفي من أين تملك هذا البيت الرائع الكبير وهذه السيارة الفخمة فقال : ” هذا كله من الشخص الذي مررت له الكرة ” .

شير