ألكنتارا: لا يهمني إن كان برشلونة خصمنا القادم

أكد الإسباني تياجو ألكنتارا لاعب خط وسط بايرن ميونخ على عدم اهتمامه بهوية الخصم القادم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً أن جميع الفرق التي ستصل لهذه المرحلة تكون قوية جداً وصعبة.
وأوضح تياجو أنه لا يكترث إن كان سيقابل فريقه السابق برشلونة في نصف النهائي، حيث يرى أن المنافسين الثلاث سيشكلون تحدياً صعباً على النادي البافاري.
وقال النجم الإسباني الشاب لوسائل الإعلام “الوقوع مع برشلونة؟ نحن لا نهتم بالخصم القادم، بايرن ميونخ وصل إلى نصف نهائي بطولة دوري الأبطال، أي أننا ضمن أفضل أربعة فرق في أوروبا، وأي مباراة ستكون صعبة”.
وسحق بايرن ميونخ ضيفه بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي البطولة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعبر إلى المربع الذهبي مستغلاً تفوقه في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة بنتيجة 6-4.
إقرأ أيضاً:
– ليفاندوفسكي: الكثيرون لم يؤمنوا بعودتنا .. لكننا البايرن
– بايرن ميونخ يستعيد خدمات خافي مارتينيز
وتألق تياجو بشكل ملفت أمام بورتو، حيث نجح في زيارة شباك المرمى في مبارتي الذهاب والإياب وساهم بشكل مباشر في وصول فريقه إلى هذه المرحلة.
وقال صاحب 24 عام عن اللقاء “لم نكن نعتقد أننا سنسحق بورتو بهذه النتيجة، أردنا اللعب بسرعة كبيرة لتسجيل الأهداف، لكن لم نتوقع أن نسجل هذا العدد”.
وتطرق تياجو ألكنتارا للحديث عن الإصابات التي تعرض لها خلال الموسمين الماضي والحالي، مشيراً إلى أنها منحته حوافز إضافية وجعلت منه شخص أقوى.

شير