القائمة

ألونسو: حزين لغيابي عن نهائي دوري الأبطال

(إفي):

 أعرب تشابي ألونسو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني اليوم عن حزنه لغيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي البطولة القارية، والتي انتهت لصالح “الميرينجي” بأربعة أهداف دون رد.

وقال ألونسو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، إنه لم يستحق الحصول على البطاقة الصفراء، في الوقت الذي انتقد فيه قاعدة حرمان اللاعب من مباراة بدوري الأبطال حال حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وأوضح “في البطولة بأكملها لا يوجد لحظة يتم فيها الغاء البطاقات ويجب عليك أن تخوض 13 مباراة وأنت معرض لهذا الخطر.. لحصولك على بطاقة صفراء يتم حرمانك من لعب مباراة النهائي، انه أمر مؤسف”.

وأضاف “لقد كان يوما هاما بالنسبة للفريق والنادي”، وذلك بعد أن أخفق الريال في تجاوز نصف نهائي البطولة القارية لثلاث سنوات متتالية، مشيرا إلى أن الفريق خاض مباراة الإياب “بتركيز كبير”، وكان مستعدا “لتقديم مباراة تحفر في الذاكرة”، الا أن “أكثر المتفائلين لم يكن يعتقد أن الأمور ستسير بهذه الصورة”.

ورغم ذلك، أكد “العمل لم ينته بعد. لا تزال هناك مباراة النهائي، ولابد من الفوز بها”، مشيرا “أتمنى أن تكون المباراة المقبلة هي الأفضل.. نعرف أن الطريق للنهائي صعب وخلال ثلاث سنوات كنا نسقط في نصف النهائي، والان لدينا فرصة لعب النهائي. أتمنى ألا نصاب بخيبة أمل أخرى، وأن نتمكن من الفوز باللقب”.

وأكد أن فريقه “يستحق الفوز على البايرن في لقائي الذهاب والإياب بالمستوى الذي يقدمه طوال الموسم”، مشيرا إلى أن فريقه تمكن من السيطرة على بايرن ميونخ “شكل كامل” في مباراة الإياب، من خلال تسجيل الأهداف وعدم اعطاء فرص للفريق الألماني

شير