القائمة

ألونسو: ريال مدريد لن يلعب دور الضحية

 

(إفي)

 قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، تشابي ألونسو أن فريقه لن يلعب دور “الضحية” أمام بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني الذي سيواجهه غدا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب سانتياجو برنابيو.

 

وصرح ألونسو في مؤتمر صحفي اليوم “لا أعتبر أن ريال مدريد سيكون ضحية، هذا أمر لا يمكن أبدا التفكير فيه، بايرن منافس قوي ولكن نحن أيضا نمر بلحظة جيدة، لا أرى أيا من الفريقين لديه أفضلية عن الأخر، كل هذه الأمور التي تقال لا تهمنا، كل الضجيج الاعلامي الموجود في الخارج لا يؤثر علينا“.

 

واعتبر اللاعب أن آخر لقاء بين الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ والذي حسمته ركلات الجزاء ليس بمثابة مرجعية لمباراة الغد وتابع “لم نراجع شريط هذه المباراة لأن الظروف والأوضاع مختلفة، تلك كانت مباراة اياب وغدا مباراة ذهاب، سنسعى للفوز بالمباراة بشكل يجعلنا نخوض مباراة ميونخ تحت ضغط أقل“.

 

وأضاف ألونسو “بعد التأهل لنصف النهائي ثلاث سنوات متتالية، ها نحن هنا مجددا للمرة الرابعة على التوالي ونرغب في الوصول للنهائي، حماسنا ودوافعنا ضخمة أيا كان الخصم“.

 

وعن المدير الفني لبايرن ميونخ، الإسباني بيب جوارديولا قال “لقد أدخل الكثير من التعديلات والخيارات.. القاعدة الأساسية للفريق لم تتغير كثيرا، ولكن أثناء المباراة تجد ادوارا مختلفة وتحركات من اللاعبين تثري مجهودهم“.

 

وعما يتوجب على فريقه القيام به أكمل “علينا أن نتعاون جميعا في كل شيء، الهجوم ككتلة واحدة وكذلك الدفاع، أمام بايرن بكل قدراته اذا لم نتحد سنفقد الكرة، نعرفهم جيدا“.

 

وأشاد ألونسو بزميله في الفريق، الويلزي جاريث بيل بطل نهائي كأس الملك أمام برشلونة حيث قال “بغض النظر عن ما فعله في الكأس، فإن تقديره كان مرتفعا طوال الموسم، إنه لاعب يقدم أداء رائعا منذ موسمه الأول

شير