ألونسو: لا أفكر في اعتزال اللعب الدولي الآن | كورة ١١
القائمة

ألونسو: لا أفكر في اعتزال اللعب الدولي الآن

 استبعد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو أن ينهي مسيرته مع منتخب إسبانيا في الوقت الحالي، مؤكدا أنه سيسعى لأخذ عطلة والحصول على العزلة لبعض الوقت، علما بأنه ضمن مجموعة اللاعبين الحاليين التي ودعت مونديال 2014 من الدور الأول.

 

وأكد ألونسو أن قرار خلعه لقميص (لا روخا) ليس واردا الآن، على الرغم من تصريحاته الأخيرة التي أثارت قدرا كبيرا من الجدل وقال فيها إن زملاءه افتقروا للرغبة في الفوز بخلاف بطولتي كأس الأمم الأوروبية ومونديال 2010 التي فاز بهما الماتادور.

 

وأضاف: “نعود مبكرا للغاية (من المونديال) عما كان متوقعا. هذه هي كرة القدم، إنها رياضة وهذه الأشياء تحدث للأسف. الحزن كبير وقد آلمنا. لكن المجموعة تتعامل معه بنفس الطريقة التي تعاملت بها مع الانتصارات”، حسبما أوردت صحيفة (أس) اليوم.

 

وتابع: “حاولنا لكننا لم نكن في مستوانا. المنتخبان لعبا بشكل جيد للغاية ولم نستطع مجاراتهما. الخروج عادل للغاية. ففي النهاية الأفضل يتأهل. ففي الشوط الثاني كانت هولندا أفضل منا. لم أشعر أننا ننافس، هذا هو ما كان ينقصنا”، في إشارة إلى مباراتي هولندا وتشيلي في المونديال واللتين انتهيتا بهزيمة إسبانيا 1-5 و0-2 على الترتيب.

أما بخصوص تصريحاته الأخيرة فأبرز: “أعتقد أن الأمر يتوقف على الطريقة التي يود الناس أن يفهموها بها. هذا ليس رأيي بل هو رأي عدد من الزملاء أيضا. لم نلعب بحماسة كافية ولا بالمستوى التنافسي الذي تمتعت به كل من هولندا وتشيلي. بعد المباراة الثانية لم نكن في حال تسمح بالجدال. بحثنا فيما حدث وتحدثنا عن أشياء عديدة”.

 

وبشأن زميله الوافد حديثا إلى المنتخب دييجو كوستا، أكد: “ظننا أن بمقدوره أن يساهم معنا. لكن هذا الأمر لا يخصه وحده بل هو مسألة جماعية. هذا ليس سهلا على الإطلاق، مركز المهاجم دائما ما يكون صعبا. ونحن لم نتمكن من منحه الدعم الكافي في مركزه الذي يجيد اللعب فيه”

 

 

 

 

 

 

 

 

شير