أليجري يعترف بقرار الرحيل عن يوفنتوس ويكشف حقيقة ضم كوستا

أليجري-مدرب-يوفنتوس

ماسيميليانو أليجري، أعترف بقرار رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1 في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري مدرب اليوفي في مقابلة مع قناة سكاي سبورت الإيطالية إنه خطط طوال عدة ساعات للرحيل عن يوفنتوس الإيطالي بعد خسارة نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

وأضاف مدرب يوفنتوس : “خططت لعدة ساعات في المدينة الويلزية كارديف لترك نادي يوفنتوس، كان عليّ أن أكون مركز فيما أشعر به حتى أعود من جديد للبدء بطريقة أفضل، وأتجاهل الماضي، لأن بمجرد نهاية المباراة، فقد أصبحت ماضي.”

وتابع أليجري : “يوفنتوس قدم شوط أول جيد أمام ريال مدريد، ولكن الريال سيطر على المباراة في الشوط الثاني، وحققوا الفوز عن استحقاق، أنا متفهم مدى الاحباط الذي يشعر به جماهير يوفنتوس، خسارة نهائيين في 3 سنوات، أمر مؤسف.”

وأكمل مدرب يوفنتوس : “يجب أيضًا رؤية الجانب الإيجابي، بعيدا عن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد حققنا لقب الدوري الإيطالي 6 سنوات على التوالي، فكرت في الرحيل، ولكن مثل هذه القرارات لا يمكن أن نأخذها في مثل هذه المواقف.”

وأكد أليجري أنه جلس مع مجلس الإدارة من أجل الاستمرار معا ومحاولة تحسين اللعب وأن يكون الهدف الأسمى تحقيق لقب الدوري الإيطالي ومن ثم كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا مشددًا على أهمية تواجد يوفنتوس ضمن أفضل 8 أندية في أوروبا مرة أخرى.

ورفض المدرب الإيطالي الافصاح عن التعاقد مع الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا نجم بايرن ميونخ قائلاً : “التعاقد مع كوستا؟.. يا له من لاعب جيد، ليس لديّ ما أقوله أكثر من ذلك.”

وأنهى أليجري حديثه قائلاً : “يجب الحفاظ على الخطة الحالية “4-2-3-1″ ونشاهد بعد ذلك ما سيحدث، نحن في حالة عددية جيدة في الوقت الراهن، باستثناء مركز الهجوم، النادي يعمل بشكل جيد سيقوم باتخاذ قرارات بأفضل طريقة ممكنة خلال الفترة المقبلة”.

شير