أليكسيس سانشيز يصدم الجماهير بعد إنتقاله لبايرن ميونخ !

أليكسيس-سانشيز-بايرن-ميونخ

أثار وضع إسم أليكسيس سانشيز على قائمة منتخب تشيلي المقرر أن تخوض مواجهات كأس العالم للقارات كلاعب لصفوف نادي بايرن ميونخ الألماني صدمة وذعر جماهير أرسنال الإنجليزي.

وظهر إسم الدولي التشيلي كلاعب ضمن كتيبة البافاري، بايرن ميونخ الألماني على الصورة التي نشرها الحساب الرسمي للمنتخب التشيلي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” لقائمة الفريق التي ستخوض منافسات كأس القارات هذا الصيف.

قائمة-تشيلي

واشارت تقارير إنجليزية إلى أن تلك المخاوف تزداد بعد تصريحات الدولي التشيلي لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، فيدال حين أكد أن إدارة فريقه ستدعم الفريق بصفقات هجومية خلال الميركاتو الصيفي القادم، مؤكدًا على صحة الأقاويل التي تفيد بفاوضات إدارة بايرن ميونخ مع هداف أرسنال أليكسيس سانشيز.

 أليكسيس سانشيز شارك في 50 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مع أرسنال أحرز خلالهم 29 هدف وصنع 19 هدف آخر. الأمر الذي يثير الجدل في أوساط مشجعي الجانرز مع تزايد التقارير التي تؤكد رحيل اللاعب رغم عدم إنتهاء تعاقده مع فريقه الإنجليزي.

تيري هنري يؤكد الشكوك ..

خرج تيري هنري أسطورة أرسنال الإنجليزي بتصريحات تؤكد إقتراب النجم التشيلي من الرحيل.

هنري قال في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس:”الكل يتحدث عن مستقبل أرسنال وأحدهم سألني إن كان فينجر سيتواجد في الموسم المقبل، أظنه سيبقى لأن في وجهة نظري إن كان ينوي الرحيل واتخذ قراره بشأن مستقبله لكان أخبر الجميع بذلك حتى يتسنى لهم توديعه بشكل لائق، لهذا أظن أنه سيستمر مع أرسنال في الموسم المقبل”.

وأوضح: “الأمر الأهم الآن هو من سيبقى ومن سيأتي للفريق في الموسم القادم، لا نعرف إن كان فينجر سيستمر، أظنه سيستمر لكن الأمر لم يُقال علانية. كان الأحرى بالإدارة أن تقوم بتوضيح موقف الفريق وفينجر واللاعبين، الأمر كان سيكون مفيدًا للجماهير ليجعلهم يفهمون بشكل أوضح ماذا يحدث داخل الفريق لكنني أظن أن إدارة أرسنال لن تقوم بالتصريح إلا بعد اتخاذ قرار وذلك لن يحدث قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

شير