القائمة

أموال ميلان تتحرك لضم نجم تشيلسي

تشيلسي-الإنجليزي

أيام دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي أصبحت معدودة داخل أروقة النادي اللندني، بعد لأن أخبره أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق بقبول رحيله وعدم الإحتياج إليه المرحلة المقبلة.

وذكرت شبكة «سكاي سبورت» ان ميلان الإيطالي بدأ المفاوضات مع دييجو كوستا لضمه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

يذكر أن ميلان الإيطالي أبرم 3 صفقات إلى الأن إستعدادًا للموسم القادم بدأت بضم فرانك كيسي نجم أتلانتا الإيطالي على سبيل الإعارة، كما ضم ماثيو موسكايو في فياريال الإسباني وريكاردو رودريجز مدافع فوفلوسبورج الألماني.

ويبدأ ميلان مرحلة جديدة بعد بيع النادي إلى مجموعة مستثمرين صينية تعتمد على بناء فريق قوي يعود بالفريق للمحافل الأوروبية والمنافسة على لقب الكالتشيو الإيطالي بعد التراجع في المواسم الآخيرة.

تصريحات دييجو كوستا عن إستغناء تشيلسي عنه

وتحدث دييجو كوستا بعد المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب كولومبيا عن مصيره مع تشيلسي الإنجليزي.

وقال: «المدرب بلا يريدني هناك. لا أدري لماذا، لقد أرسل ليس رسالة هاتفية. رسالة بسيطة بعد كل ما قدمته للفريق. سأبحث الآن عن فريق، إذا لا يريدوني، فيجب علي الرحيل».

وأشار إلى الحديث عن العودة لأتلتيكو مدريد الإسباني مجددا في العام المقبل مؤكدًا على صعوبة القرار حيث سيتوجب عليه البقاء دون لعب حتى يناير المقبل بسبب العقوبة الموقعة من محكمة التحكيم الرياضي على النادي.

وأضاف: «لا أدري. يجب التفكير في الأمر. البقاء أربعة أو خمسة أشهر دون لعب أمر صعب، ولكن الجميع يعلم أنني أعشق أتلتيكو والعيش في مدريد. يجب علي التفكير في مستقبلي».

وإختتم حديثه: «العودة لأتلتيكو ستكون أمرا رائعا، ولكن البقاء خارج الملعب أمر صعب. أريد اللعب باستمرار والتواجد في المنتخب، كما أن المونديال قادم، هناك أشياء كثيرة يجب التفكير بها».

شير