أنباء سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة غرناطة

أصبحت مشاركة خاميس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد في مواجهة غرناطة يوم الأحد المقبل في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني واردة جداً بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.
وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب كارلو أنشيلوتي سوف يعتمد على رودريجيز أمام غرناطة بعد أن استعاد اللاعب كامل لياقته البدنية وأصبح جاهزاً لخوض المباريات.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النجم الكولومبي شارك في مباراة مصغرة خلال التدريبات أمس الخميس رفقة الفريق الأساسي ضد الفريق الاحتياطي.
وكان رودريجيز قد تعرض لإصابة بمشط القدم اليمنى خلال مواجهة إشبيلية التي لعبت في 4 من فبراير الماضي وغاب على أثرها عن مواجهات الفريق خلال الشهرين المنصرمين.
إقرأ أيضاً: ريال مدريد يضع خطة لتحديد مصير مستقبل حراسة المرمى
إقرأ أيضاً: نجوم ريال مدريد يخضعون لفحص المنشطات
وتوضح الإحصائيات أن غياب رودريجيز أثر بشكل واضح وسلبي على نتائج ريال مدريد، حيث تلقى الفريق أربعة هزائم وتعادل في مناسبة وحيدة خلال آخر تسعة مواجهات خاضها في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.
وكشفت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض عن التشكيلة التي سيتبعها المدرب الإيطالي أمام غرناطة والمتمثلة بكاسياس في حراسة المرمى، كارفخال وفاران وراموس ومارسيلو في خط الدفاع، ومن أمامهم الثلاثي مودريتش وإيسكو وخاميس، وفي خط المقدمة الثلاثي المرعب بنزيما وغاريث بيل ورونالدو.
وتألق خاميس رودريجيز منذ وصوله ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي، حيث شارك اللاعب في 25 لقاء في مختلف البطولات ونجح في تسجيل 12 هدف كما أنه قدم ثماني تمريرات حاسمة.

شير