أنشيلوتي: إنها مواجهة معقدة سواء للريال أو لبايرن

 

(إفي):

 أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على بايرن ميونخ، خصم فريقه في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه اعتبر أن المواجهة “معقدة” على كلا الفريقين.

 

وقال مدرب الملكي “بايرن فريق عظيم. يتمتع بمهارات فردية وجماعية، ويقدم موسما رائعا”، وأضاف أن نظيره الإسباني بيب “جوارديولا واحد من أفضل المدربين في العالم، ولديه خبرة كبيرة. ستكونان مباراتين معقدتين بالنسبة لنا، وكذلك لبايرن. ليس من السهل اللعب أمام ريال مدريد“.

 

وبعيدا عن المنافس، أبرز المدرب الإيطالي قيمة احتلال مكان بين الرباعي الكبير في أوروبا “القرعة جيدة لأننا بداخلها، ومن الجيد خوض نصف النهائي أمام فريق صعب. لدينا أمل بتقديم أقصى ما لدينا من أجل محاولة الفوز“.

 

ولم يرغب المدير الفني في الاعتراف بإذا ما كان بايرن آخر منافس تمنى مواجهته: “لا أقوم بتلك الحسابات، إذا ما كان أفضل أم أسوأ في هذه اللحظة. في دور نصف نهائي، كل الفريق جيدة.. بايرن قد يكون مرشحا للقب هذه البطولة، لكن هدفنا هو الفوز بها، وللقيام بذلك علينا أن نواجههم. لن يكون الأمر سهلا لكننا نتحلى بالأمل“.

 

ولم يعتبر أنشيلوتي إقامة مباراة الإياب على ملعب (أليانز أرينا) ميزة للمنافس، فيما تطرق أيضا للمواجهة الأخرى لنفس الدور: “مفاجأة الدور بالطبع هو أتلتيكو مدريد، الذي يقدم موسما رائعا. إنها مواجهة متكافئة للغاية. تشيلسي يقدم نفس اللعب. ستكون مواجهة متوازنة للغاية“.

وسيلتقي الفريقان على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 23 أبريل الجاري، ثم في 29 من نفس الشهر باستاد (أليانز أرينا).

 

وتقرر أن يكون الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ هو المضيف للنهائي الذي سيقام على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة يوم 24 مايو المقبل.

 

 

 

 

شير