أنشيلوتي : رونالدو وإبراهيموفيتش الأفضل في العالم

رونالدو وإبرا

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد عن أسباب رفضه تدريب الميلان هذا الموسم كما اختار أفضل ثنائي هجومى في العالم من وجهة نظره.

وقال أنشيلوتى وفقًا لما نشره موقع فوتبول إيطاليا : صحيح أن الميلان قدم لي عرضًا لتولي مسؤولية تدريب الفريق هذا الصيف، ولكن فضلت عدم قبول العرض، حتى أتمكن من الإسترخاء لفترة من الوقت.

وأضاف : أريد الحصول على قسط من الراحة وقضاء بعض الوقت مع عائلتي، لكن بالطبع أريد أن أعود للعمل التدريبي ، وفى الموسم المقبل سأكون مستعد للعمل من جديد.

وعن إقالته من ريال مدريد علق أنشيلوتي قائلًا : في الحقيقة، كنت على وشك الرحيل من الريال بعد قضاء موسم واحد فقط هناك، ولكن تتويج الريال بلقب دوري أبطال أوروبا ضمن لي البقاء لسنة أخرى كمدير فني، فكنت أعرف جيدًا أنني سوف أرحل إذا لم أحقق بطولة مع الفريق.

وعن رأيه في أفضل المهاجمين في العالم فاجئ أنشيلوتي الجميع قائلًا : لقد رأيت الكثير من اللاعبين الذين لديهم مواهب عظيمة ويلعبون بمستوى جيد، ولكنهم لم يصلوا إلى مستوى كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش، فهذا الثنائي لديه عقلية خاصة ويمكنك أن تعول عليهما كثيرًا داخل الملعب.

وأضاف : هناك الكثير من الفضل في أهداف كريستيانو رونالدو تعود إلى كريم بنزيمة ، وأعتقد أن الناس ينسون ذلك

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلًا : لقد تغيرت عقلية فريق باريس سان جيرمان بأكمله بمجرد وصول زلاتان إبراهيموفيتش ، وما زلت على إتصال معه ، إنه سعيد جدًا فى سان جيرمان ويريد الاستمرار في فرنسا.

شير