القائمة

أنشيلوتي: رونالدو يقدم أفضل ما لديه من أجل ريال مدريد

 

(د ب أ)

 أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء قبل لقاء فريقه مع بروسيا دورتموند الألماني غدا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد يذكر صافرات الاستهجان التي وجهتها إليه الجماهير في مباراة السبت الماضي أمام رايو فاليكانو.

 

و مباراة الغد أمام بروسيا دورتموند ذات أهمية قصوى بالنسبة للاعب البرتغالي الذي سيسعى من خلالها للتقارب مرة أخرى مع الجماهير بعد صافرات الاستهجان التي وجهتها له أثناء مباراة السبت الماضي.  

 

ودافع أنشيلوتي عن لاعبه ونجم فريقه قائلا: “يتمتع كريستيانو بروح عالية وبهدوء كبير، ولم يعد يذكر صافرات الاستهجان خلال مباراة رايو فاليكانو السبت الماضي

 

إنه لم يمرر الكرة لزميله ليسجل هو وليس لشيء آخر، رونالدو يقدم كل ما يستطيع من أجل فريقه، أعتقد أن الإصابة في ركبته تحسنت كثيرا في الفترة الماضية”.

 

ورغم شعور جماهير النادي الملكي بالقلق بسبب مسيرة الفريق المذبذبة وتراجعه للمركز الثالث في ترتيب جدول فرق الدوري الإسباني، أعرب أنشيلوتي عن ثقته في مساندة الجماهير للفريق في مباراة الغد أمام دورتموند.

 

وقال أنشيلوتي: “بيئة العمل جيدة جدا، نتمتع بحماس وروح عالية ، نحن الفريق الوحيد الذي لم يخسر طوال البطولة، أتوقع مساندة جميع جماهير الفريق في ملعب برنابيو”.

 

شير