أنشيلوتي سيجري تغييرات عديدة في مواجهة ليفانتي | كورة ١١
القائمة

أنشيلوتي سيجري تغييرات عديدة في مواجهة ليفانتي

توقعت صحيفة آس الإسبانية أن يقوم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق أمام ليفانتي يوم الأحد المقبل في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الإيطالي سيجلس توني كروس على مقاعد البدلاء ليمنحه قسط من الراحة بعد أن شارك في معظم مباريات الفريق هذا الموسم، بالإضافة إلى تجنب حصول الدولي الألماني على البطاقة الصفراء الخامسة قبيل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في 22 من مارس الجاري.
وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد إلى عدم رغبة أنشيلوتي بالمخاطرة في إيسكو أيضاً كونه هو الآخر لديه أربع بطاقات صفراء وسيغيب عن لقاء برشلونة في حال حصوله على إنذار في مواجهة ليفانتي.
إقرأ أيضاً: ريال مدريد يريد حسم صفقة بوبجا من الآن
إقرأ أيضاً: نيمار: (MSN) برشلونة أفضل من (BBC) ريال مدريد
وأكدت الصحيفة أن الكرواتي لوكا مودريتش سيكون حاضراً في التشكيلة الأساسية إلى جانب كل من لوكاس سيلفا وإيسكو في حال قرر المدرب إقحامه.
ومن جانبها أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى عودة سيرجيو راموس لكنها استبعدت مشاركته أساسياً على حساب رافييل فاران كونه ما زال بحاجة لاستعادة لياقته البدنية بشكل أكبر.
يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن برشلونة الذي خطف الصدارة في الأسبوع الماضي بعد سقوط النادي الملكي أمام أتلتيك بيلباو بهدف دون رد.

شوف كمان