القائمة

أنشيلوتي : صافرات الإستهجان لن تؤثر في بيل

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اليوم الثلاثاء بأنه لا يعتقد أن الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق يشعر بالقلق إزاء صافرات الاستهجان التي يطلقها المشجعون ضده بسبب نزعته الفردية داخل الملعب، والتي كان آخرها خلال مباراة ريال سوسييداد السبت الماضي في الليجا.

وخلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة إشبيلية غدا في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 بالليجا، قال أنشيلوتي: “بيل يبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق. لقد قام بالأمر بنحو جيد جيدا الموسم الماضي عبر إحراز الأهداف في ثلاث نهائيات، كما قدم موسما رائعا مثلما يقوم حاليا”.

وأضاف: “إنه يشعر بالهدوء حول هذا الأمر لأنه يقوم بعمل جيد جدا للفريق.. لا أعتقد أنني سمعت صافرات استهجان في مباراة (ريال سوسييداد)، لقد قام بتمريرتين أو ثلاث تمريرات رائعة حظيت بتقدير المشجعين. لا أعتقد أن بيل قلق إزاء هذا (صافرات الاستهجان). إنه يلعب جيدا وفي حالة من التفاؤل وأعتقد أنه سيستمر على هذا المنوال”.

وحول لعب بيل في الجناح الأيمن رغم تألقه كجناح أيسر، رد أنشيلوتي بأن الويلزي يعجبه اللعب في الجانب الأيمن بشكل أكبر لأنه تتاح أمامه المزيد من الفرص للتصويب تجاه المرمى.

وأشار إلى أن بيل يمكنه اللعب في مختلف مراكز الهجوم بالملعب وفقا لوضع المباراة.

شير