أنشيلوتي: فارق النقاط أمام برشلونة وأتلتكيو ليس نهائيا | كورة ١١
القائمة

أنشيلوتي: فارق النقاط أمام برشلونة وأتلتكيو ليس نهائيا

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن فارق الأربع والسبع نقاط الذي يفصل الملكي عن برشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب “ليس نهائيا”، ولكن فوز الريال على إشبيلية حقق هدف الفريق في أن يبرز “قليلا”.

وقال أنشيلوتي بعد الفوز على إشبيلية بهدفين لهدف الليلة الماضية في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 بالليجا التي يتصدرها الميرينجي حاليا بـ54 نقطة: “لا أعتقد أن الفارق نهائيا ولكننا حققنا ما كنا نرغب به وهو أن نبرز قليلا. المباراة كانت صعبة ولكننا لعبنا جيدا وفزنا في النهاية”.

وأعرب أنشيلوتي عن إعجابه باداء الفريق طوال المباراة وخاصة في الشوط الثاني.

وأبرز أنشيلوتي عودة خيسيه رودريجيز الذي سجل هدفا قائلا “اخيرا شاهدنا خيسيه الذي كان يلعب العام الماضي. يمكننا أن نقول إنه عاد. لقد بذل جهدا كبيرا. المباراة كانت جيدة بالنسبة له ليس فقط بسبب الهدف ولكن لانه عمل كثيرا وساعد الفريق في الدفاع وقدم مبارة متكاملة”.

وعن مباراة دربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو السبت المقبل في الجولة الـ22 من الليجا، اكد أنشيلوتي أنه قد يدفع بالبرتغالي فابيو كوينتراو، فيما أبرز عودة النجم كريستيانو للقاء “الروخيبلانكوس” بعد عقوبة الإيقاف مباراتين.

وأضاف “من الهام الفوز في (ملعب فيسنتي) كالديرون لأن المباريات الأخيرة أمام أتلتيكو لم تكن جيدة. يجب بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز. ستكون مباراة معقدة ولكننا نثق في تقديم شيء مختلف. لا نفكر في أنه في حال فوزنا سنوسع فارق النقاط أمام أتلتيكو لعشر نقاط، ولكن الحافز هو أننا سنلعب دربي مدريد”.

شوف كمان