أنشيلوتي: لا نفكر في دوري الأبطال بل في الليجا | كورة ١١
القائمة

أنشيلوتي: لا نفكر في دوري الأبطال بل في الليجا

 (إفي)

أكد مدرب ريـال مدريد، كارلو أنشيلوتي، السبت، في مؤتمر صحفي أن فريقه لا يفكر في نهائي دوري الأبطال الذي سيخوضه يوم 24 من الشهر الجاري أمام أتلتيكو مدريد، بل يركز حاليا في الليجا، مشددا «سنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة».

 

وقال المدرب عشية مواجهة فالنسيا في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني إنه لا يزال يحلم بتحقيق الثلاثية التاريخية، بعدما توج مسبقا بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب غريمه الأزلي برشلونة «أعتقد أنه سيكون من الهام مواصلة المنافسة في الليجا لأنه من اللازم الحفاظ على القوة الذهنية، سيكون من الخطير افتقاد هذا الأمر، لذا فمن الضروري السعي دائما للفوز».

 

وأوضح: «الآن نحن لا نفكر في الاستعداد لنهائي دوري الأبطال، لأننا إذا فكرنا في ذلك سيصبح الأمر هوسا.. نفكر فقط في مباراة فالنسيا لأننا لازلنا نصارع في الليجا، وكما قلت سنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة، لا زالت هناك أربع مباريات متبقية».

 

وأضاف: «لا نفكر في سقوط أتلتيكو بالليجا، لكن علينا فقط تحقيق الانتصارات.. إذا ما فاز أتلتيكو بمباراتيه القادمتين وهو ما ينقصه للتتويج بالليجا سنقوم بتهنأته».

 

وعن فالنسيا، قال: «نعلم الصعوبات التي يعانون منها حاليا عقب الخروج من نصف نهائي دوري أوروبا في الوقت القاتل أمام إشبيلية، وشخصيا أشعر بالأسف لهذا، فمن الصعب خسارة مباراة بهذا الشكل، لأن فالنسيا فريق قوي ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات ويلعب كرة قدم جيدة، علينا أن نحذر أمامه لأن المباراة لن تكون سهلة، لكننا بحاجة للفوز».

 

ويبتعد ريـال مدريد بفارق ست نقاط عن أتلتيكو المتصدر برصيد 88 نقطة، لكن للملكي مباراة مؤجلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شير