القائمة

أنشيلوتي : لن نفرط في يارامندي

– قال المدرب كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة إن ريال مدريد لا يعتزم التخلي عن لاعب الوسط اسير يارامندي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري حيث يبقى لاعبا مهما في تشكيلة بطل أوروبا.

وانضم يارامندي البالغ من العمر 24 عاما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو (33.7 مليون دولار) في يوليو 2013 كبديل طويل المدى لتشابي الونسو لكن حتى رغم رحيل الونسو أخفق يارامندي في ضمان مكانه في التشكيلة الاساسية.

وأثار الوصول الوشيك للاعب الوسط الدفاعي الاخر البرازيلي لوكاس سيلفا تكهنات بان يارامندي على اعتاب الرحيل حيث ذكرت تقارير ان اتليتيك بيبلباو وارسنال الانجليزي عبر عن رغبتيهما في التعاقد معه.

وأيلغ انشيلوتي مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة مضيفه قرطبة غدا السبت “لا نفكر في التخلي عنه حاليا.

وتابع المدرب الايطالي “لم يلعب يارامندي كثيرا مؤخرا لكن هذا الامر لا ينال من الثقة التي وضعناها فيه واهميته للفريق.”

واستطرد “للحصول على فريق متكامل فانك تحتاج الى عناصر جاهزة وتتمتع بالاحترافية خلال كل جلسات التدريب ويارامندي أحد هؤلاء اللاعبين.”

وتابع “إذا احتجته فسوف ادفع به لاني اثق فيه كثيرا في مركز لاعب الوسط الدفاعي.”

وأحد اللاعبين الذين تفوقوا على يارامندي في الاختيارات هو ايسكو الذي تألق منذ حصوله على فرصة اكبر للعب بسبب اصابة لوكا مودريتش.

وقال انشيلوتي إن ايسكو يعاني من اجهاد بالعضلات ولن يشارك في مباراة قرطبة وإن يارامندي او سامي خضيرة قد يعوضانه في التشكيلة الاساسية.

ويتفوق ريال مدريد المتصدر والذي يملك مباراة مؤجلة بنقطة على على برشلونة الثاني الذي سيلعب في ضيافة ايلتشي غدا السبت مع وصول الموسم لنقطة المنتصف.

ويحتل البطل اتليتيكو مدريد الذي سيستضيف رايو فايكانو غدا السبت المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة.

شير