أنشيلوتي واثق من بقاء كاسياس مع ريال مدريد | كورة ١١
القائمة

أنشيلوتي واثق من بقاء كاسياس مع ريال مدريد

أعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن ثقته ببقاء حارس وقائد الفريق ايكر كاسياس في النادي حتى نهاية مسيرته الاحترافية رغم الأنباء التي تؤكد رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتراجع مستوى كاسياس في السنوات القليلة المقبلة وأصبح يرتكب العديد من الأخطاء، وهذا الأمر جعل إدارة النادي تفكر في التعاقد مع حارس آخر في الميركاتو الصيفي والحديث يدور هنا عن ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد بالإضافة إلى أسماء أخرى.
وتطرق المدرب الإيطالي إلى الحديث عن صافرات الاستهجان التي تطلقها جماهير ريال مدريد اعتراضاً على أداء كاسياس، مشيراً إلى أنه لم يكن يستحقها في بعض الأحيان.
وقال أنشيلوتي في تصريحات لإذاعة أس راديو “كاسياس لديه فكرة واضحة عن مستقبله، وأنا على ثقة بأنه سينهي مسيرته الاحترافية هنا في ريال مدريد”.
وأضاف “من الغريب جداً أن تسمع صافرات الاستهجان ضد لاعب لا يستحقها، تعرضنا لمثل هذه الأمور في العديد من المناسبات، وكثيراً ما كنا نستحق ذلك، وايكر كان يستحق ذلك أيضاً لأن الأخطاء تحدث دائماً في كرة القدم، لكن يصبح الأمر صعباً عندما لا يكون هناك سبب لهذه الصافرات”.
إقرأ أيضاً:
– أنشيلوتي: النتيجة ليست جيدة ولكنها أفضل من الأسوأ
– مهاجمي ريال مدريد يغيبان عن التدريبات
وتطرق أنشيلوتي للحديث عن مستقبله مع ريال مدريد وإمكانية تمديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مؤكداً على رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق لكن ذلك يتوقف على رغبة إدارة النادي.
وأردف قائلاً “لا يزال هناك عام كامل في عقدي، سيكون لدينا الكثير من الوقت لتجديد العقد، لست على عجلة من أمري، لقد تحدثنا عن عقد اجتماع لمناقشة ذلك، وإذا لم تتصل بي إدارة النادي في هذه الأيام سيحدث ذلك في سبتمبر المقبل، أو ربما لا يحدث، بالنسبة لي لن أطلب تجديد العقد”.
وكشف المدرب الإيطالي عن هوية اللاعب الذي سيلعب في مواجهة الإياب أمام أتلتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بدلاً من مارسيلو الموقوف.
وأدلى “كوينتراو سيلعب بالتأكيد، صحيح أنه لم يشارك بصورة كبيرة هذا الموسم، لكن في العام الماضي قدم أدا كبير أمام بايرن ميونخ في نصف النهائي، إذا كان في حالة جيدة فسيلعب بلا شك، وقد تم تبليغه بذلك”.

شير