القائمة

أنشيلوتي يتحدى: فريقي بحالة جيدة والإصابات لا تقلقني!

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد التحدي لوسائل الاعلام بعد تأكيده أن الاصابات التي اجتاحت صفوف فريقه غير مقلقلة ولن تتسبب بتراجع مستوى فريقه في الأسابيع المقبلة.
وبين المدرب الإيطالي أن فريقه يمر بمرحلة طيبة من ناحية الأداء الفني الذي قدمه في المباريات الأخيرة بصرف النظر عن الإصابة التي تعرض لها الكرواتي لوكا مودريتش.
وأشار المدرب الإيطالي إلى استعادة الفريق لمستواه المعهود بعد الاصابات التي ضربت صفوف الفريق في فبراير (شباط) الماضي، مستبعداً احتمال دخول الفريق في فترة اهتزاز بالمستوى مرة أخرى.
وقال المدرب الايطالي في حوار مع محطة إذاعية “بغض النظر عن إصابة مودريتش، فريقي الآن على ما يرام ويمر بمرحلة طيبة. كان هناك تراجع في المستوى الفني خلال شهر فبراير بسبب الاصابات، لكن الآن عدنا لمستوانا المعهود”.
إقرأ أيضاً: تعويض مودريتش .. على أنشيلوتي الاستعانة بمورينيو
إقرأ أيضاً: أرقام.. ريال مدريد يحقق أفضل النتائج في غياب بيل!
وتابع المدرب حديثه قائلاً “مواجهة أتلتيكو مدريد بتواجد عدد من الاصابات في فريقي لا تقلقني، سنجد الحلول لبعض الغيابات، خصوصاً بيل الذي خضع للفحوصات الطبية اليوم”.
وأنهى حديثه قائلاً “مواجهة أتلتيكو مدريد في سانتياجو برنابيو تعد تحدي عظيم، سنقدم كل ما لدينا، البرنابيو سيمنحنا دافع لتقديم الأفضل ونتمنى أن نواصل تقديم افضل مستوى في دوري أبطال أوروبا حتى المباراة النهائية من المسابقة”.
وتعرض الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد لالتواء في أربطة الركبة مما سيجبره على الابتعاد عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 6 أسابيع، بينما من المتوقع غياب جاريث بيل عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بعد إعلان ريال مدريد تعرض اللاعب لإصابة عضلية في الساق.
وسيعاني ريال مدريد من غياب الظهير الأيسر مارسيلو عن لقاء العودة ضد أتلتيكو مدريد بسبب الايقاف، كما تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما في اللقاء.

شير