أنشيلوتي يفكر بمفاجأة تكتيكية في الكلاسيكو | كورة ١١
القائمة

أنشيلوتي يفكر بمفاجأة تكتيكية في الكلاسيكو

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في احدات تغيير في خطة الفريق خلال مواجهة برشلونة في 22 من مارس الجاري في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
وتراجع أداء ريال مدريد في الفترة الأخيرة وهذا كلفه إلى فقدان الصدارة لمصلحة برشلونة، كما أنه كان قريب من مغادرة بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تلقى هزيمة مدوية وقاسية من شالكه الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب سانتياجو برنابيو.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الإيطالي اقتنع أن هناك خلل في توازن الفريق لذلك يفكر في إقحام أربعة لاعبين خط وسط بدلاً من ثلاثة، وهذا سيكون على حساب أحد ثلاثي خط الهجوم المكون من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما.
ويريد أنشيلوتي وضع أربعة لاعبين في وسط الميدان بالاعتماد على الثلاثي توني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو، وتبقى المفاضلة بين لوكاس سيلفا وآسيير إيارامندي لاختيار أحدهما ليشكل الضلع الرابع في خط الوسط.
اقرأ أيضاً: ماذا قال أنشيلوتي للاعبيه بعد الخسارة ضد شالكه؟
اقرأ أيضاً: بيريز: أنشيلوتي سيبقى في منصبه مهما حدث
وأشارت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن الـ”بي بي سي” لن يكون مكتملاً في لقاء الكلاسيكو، حيث سيضطر المدرب الإيطالي التضحية بأحدهم وعلى الأغلب سيكون الاختيار بين المهاجم الفرنسي والنجم الويلزي.
وذكرت الصحيفة في نهاية تقريرها أن قادة ريال مدريد أعربوا عن ثقتهم الكبيرة في المدرب كارلو أنشيلوتي لكنهم أبلغوه بضرورة تغيير خطة الفريق لخلق التوازن المطلوب وتجنب ما حدث في المباريات السابقة.
يذكر أن ريال مدريد سيستضيف ليفانتي يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة السابعة والعشرين من الليجا.

شير