أنهيار للأخضر.. 5 صواريخ روسية تصيب شباك السعودية في افتتاح المونديال

أنهيار للأخضر.. 5 صواريخ روسية تصيب شباك السعودية في افتتاح المونديال

حقق المنتخب الروسي فوزًا كبيرًا على حساب المنتخب السعودي بخمسة أهداف دون مقابل في افتتاح مباريات كأس العالم، والتي أقيمت على ستاد لوجنيكي وسك حضور تخطة 78 ألف متفرج.

البداية جاءت قوية وسريعة من جانب أصحاب الأرض حيث سيطروا على أحداق المباراة منذ بدايتها، حتى تمكن يوري جارنيسكي من قص شريط الأهداف في الدقيقة 11 بعد عرضية مميزة من الجانب الأيسر ليسجلها برأسه بسهولة في المرمى وسط غياب تام للاعبي المنتخب السعودي.

إعلان

بعد الهدف واصل المنتخب الروسي من ضغطه ولم يكتفي بالهدف بل وصل لمرمى المعيوف في أكثر من كرة خطيرة، حتى أصيب اللاعب آلان دزاجويف في الدقيقة 24 ليكون نقطة تحول في المباراة، بعدما دخل مكانه اللاعب دينيس تشيريشيف الذي سجل هدفين.

وفي الدقيقة 43 سجل البديل دينيس تشيريشيف الهدف الثاني لمنتخب بلاده بطريقة مميزة بعدما راوغ لاعبان من المنتخب السعودي داخ منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في المرمى ملعلنًا عن الهدف الثاني.

الشوط الثاني تحسن أداء السعودية قليلًا، حيث استحوذت على الكرة، لكن دون أي خطورة تذكر، عدا الكرات العرضية التي سببت قلق للدفاع الروسي لكن دون أي خطورة حقيقة، إلا أن أضاف المنتخب الروسي الذي اعتمد على المرتدات السريعة الهدف الثالث في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب أرتيم دزوبا برسأسية قوية في مرمى المعيوف وسط غفلة من دفاعات الأخضر السعودي.

إعلان

وفي الوقت بدل الضائع أضاف البديل دينيس تشيريشيف الهدف الرابع لأصحاب الأرض، قبل أن يضيف اللاعب أليكساندر جوفلين الهدف الخامس وسط انهيار للأخضر السعودي، لتنتهي المباراة بفوز كبير في افتتاح كأس العالم.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة منتخب مصر أمام أوروجواي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الروسي نظيره المصري في الجولة الثانية من دور المجموعات، على أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأورجوياني.

تعليقات فيسبوك