أهلي جدة يُعلق على فسخ تعاقده مع شركة الخطوط: الوطن أبدى

أهلي جدة السعودي شركة الخطوط الجوية القطرية قطع العلاقات
علق ماجد الفهمي مدير المركز الإعلامي بنادي أهلي جدة السعودي، على فسخ التعاقد مع شركة الخطوط الجوية القطرية.
 
السعودية، قررت صباح الأثنين، قطع العلاقات مع قطر، بتهمة أن الأخيرة تدعم الإرهاب في المنطقة العربية، واشترك مع المملكة في القرار عدة دولة عربية على رأسها مصر والبحرين.
 

وأعلنت إدارة أهلي جدة، بمجرد تداول خبر قطع العلاقات، فسخ عقده مع شركة الخطوط الجوية القطرية التي تُعد الراعي الرسمي للفريق؛ تضامنًا مع قرار حكومة المملكة العربية السعودية.

هناك أضرار مادية؛ ولكن!

 
قال الفهمي في تصريحات صحفية، أن النادي سيتعرض لضرر كبير نتيجة فسخ التعاقد مع الشركة القطرية، إلا أن مصلحة الوطن هي الأبدى، ولابد من الوقوف بجانب قرار المملكة.
 
وأتم: “مصلحة البلد هي الأولى دائمًا، قررنا فسخ التعاقد مباشرةًَ عقب قرار قطع العلاقات مع قطر”، ومن المنتظر أن تكون هناك أضرار مادية ينتظرها النادي، جراء إعلان فسخ التعاقد مع الشركة.
 
وكانت شركة الخطوط الجوية القطرية، حصلت على حق رعاية أهلي جدة، منذ شهر أكتوبر عام 2014، في عقد يمتد لنهاية العام الجاري، إلا أن إدارة الراقي اتخذت قرار فسخ التعاقد دون تفكير.
 
ويترقب مُحبي أهلي جدة، قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال أسيا، المقرر إقامتها ظهر اليوم الثلاثاء، في ماليزيا، وكان الراقي تأهل على حساب الأهلي الإماراتي بنتيجة أربعة أهداف لأثنين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.
 
ويحمل لقب دوري أبطال أسيا، فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، وجاء على حساب العين الإماراتي، بعدما فاز ذهابًا بهدفين لهدف، وتعادل بالإمارات بهدف لكل فريق.
 
وخسر أهلي جدة مؤخرًا لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة أمام الهلال بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة النهائية، وبذلك يكون خسر لقبه الذي حمله الموسم قبل الماضي.
شير