أوباميانج ينافس صلاح على لقب «ملك إفريقيا» !

صلاح-اوباميانج

أوباميانج يشعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة قبل بدايتها ويهدد النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي على لقب ملك إفريقيا.

لا صوت يعلو خلال الأشهر القليلة القادمة فوق سوق الانتقالات، والتي قد تشهد صفقة أغلى لاعب إفريقي في تاريخ كرة القدم عبر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أو المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي.

النجم المصري محمد صلاح بات مطمعا لكبرى أندية العالم وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع روما الإيطالي خلال الموسم الجاري، لقد أصبح الفرعون المصري محمد صلاح على أعتاب ليفربول الإنجليزي.

الكثير من التقارير الإيطالية والإنجليزية أكدوا على أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي وضع محمد صلاح ضمن أهدافه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك نظير لما قدمه مع روما خلال الموسم الجاري.

مونتشي، المدير الرياضي الجديد لنادي روما الإيطالي قد حدد سعر بيع محمد صلاح وهو 50 مليون يورو، وحال تمت الصفقة سيكون الفرعون المصري هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الإفريقية على مر التاريخ.

أوباميانج قد يكون الأغلى إفريقيا عبر مجاورة مهاجم الأهلي السابق “ماليك إيفونا”

لو رحل صلاح بالمبلغ الذي تحدد من إدارة روما وهو 50 مليون يورو مع بقاء أوباميانج صاحب الـ27 سنة كمهاجم لبوروسيا دورتموند الألماني الموسم المقبل، ذلك الأمر سيجعل محمد صلاح هو أغلى لاعب إفريقي في العالم.

ولكن كبرى الأندية الأوروبية تستهدف ضمن النجم الجابوني، هداف الدوري الألماني، وبينهم مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان الإيطالي، وذلك بمقابل مادي قد يصل إلى 70 مليون يورو، وهناك رغبة من تيانجين الصيني، الذي يلعب له ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق بمقابل مادي يبلغ 100 مليون يورو ضعف سعر صلاح.

شير