أوزيل يرفع سقف طموحه ويحدد هدفه القادم | كورة ١١
القائمة

أوزيل يرفع سقف طموحه ويحدد هدفه القادم

رفع الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي من سقف طموحاته مؤكداً على رغبته بالحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب خلال عام ميلادي.
وأعرب أوزيل عن ثقته الكبيرة بإمكانية حصوله على جائزة الكرة الذهبية خلال السنوات المقبلة، موضحاً أن هذا الأمر يعد من أهدافه الشخصية التي سيسعى إلى تحقيقها.
وقال النجم الألماني في تصريحات لوسائل الإعلام “لدي طموح كبير مداه مرتفع جداً، ما زلت أريد الفوز في البطولات وتحقيق الألقاب الجماعية والفردية”.
وأضاف “اعتقد أنني قادر على الفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال السنوات القادمة، فهذا يعتبر هدف شخصي لي، أرغب بأن أصبح من ضمن اللاعب المؤثرين في تاريخ كرة القدم الأوروبية والعالمية”.
إقرأ أيضاً: اصطياد أوزيل في ملهى ليلي بعد غيابه عن أرسنال
إقرأ أيضاً: أوزيل يتعرض إلى انتقادات لاذعة بسبب استبدال قميصه
وانتقل أوزيل إلى أرسنال في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد الإسباني بصفقة بلغت 40 مليون جنيه إسترليني وبعقد يمتد لخمسة مواسم.
وتراجع مستوى أوزيل بشكل ملحوظ مع أرسنال عما كان عليه في النادي الملكي، وهذا الأمر جلعه يتلقى انتقادات لاذعة من قبل نجوم كرة القدم السابقين ووسائل الإعلام.
وخاض أوزيل هذا الموسم 18 لقاء فقط في مختلف البطولات نظراً للإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، وتمكن الدولي الألماني من تسجيل أربعة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة.

شير